تحميل لعبة Oceanhorn مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Oceanhorn مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



يستخدم Oceanhorn المفاهيم الأكثر تميزًا والأكثر شيوعًا في نوع RPG للاعبين للاستمتاع والتسلية مع كل جوهر من عناصر اللعب. أبرز ما في الأمر هو أن سلسلة ألعاب The Legend of Zelda تلهمها ، لذا فإن الألغاز والتحديات ومعارك الرؤساء والمزيد مليئة بالإثارة التي لا نهاية لها للترفيه عن اللاعبين. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يتمتع بالدعم للاتصال بلوحة ألعاب خارجية لتحسين تجربة اللعب للجميع في المواقف الأكثر تعقيدًا.




 قصة وسيناريوهات ملفتة للقلب


تحتوي حبكة Oceanhorn على العديد من التطورات المثيرة والمباشرة لأنها تتعامل مع التغيير أو نهاية العالم القادمة من مخلوقات قاع البحر. بناءً على هذه الظروف ، يجب على اللاعبين بناء رحلتهم ، والتعرف على أشخاص جدد ، والبحث عن العناصر ، والتعمق في الأنقاض. إلى جانب ذلك ، فإن المعارك مع الرؤساء دائمًا ما تكون ملحمية وستفتح الكثير من التقدم الجديد خلال المصير الشاق ولكن المهم للاعب.




 عالم واسع للاستكشاف من خلال أطلال مختلفة


تم تطوير العالم بطريقة لا نهاية لها ولكن مباشرة للحفاظ على تحرك اللاعبين أو العثور على الأسرار من حولهم. في ذلك ، يظهر كل موقع على جزر شاسعة في وسط محيط شاسع ، وسيتعين على اللاعبين التنقل عبر العالم العلوي لكشف النقاب عن الألغاز باستمرار. اعتمادًا على تقدم اللاعب ، سيخضع العالم أيضًا للعديد من التغييرات إما لتحقيق البيئة أو تنويع تجربة الجميع.





 ضوابط سلسة مع تفاعل مفيد


آلية القتال في Oceanhorn غير معقدة وودية أيضًا. ومع ذلك ، فإن أهم شيء هو تفاعل اللاعب مع البيئة لحلها أو فتح مسار جديد. كل شيء جميل وديناميكي ، ويمكن للاعبين حتى استخدام عناصر إبداعية أو أسلحة لتدمير الوحوش أو تفعيل الآليات. بفضل عنصر التحكم المثير هذا ، ستتمتع الرحلة بالكثير من إمكانات الترفيه مع فتح العديد من المفاهيم الجديدة لنوع مغامرة لعب الأدوار.


افتح قفل أسلحة أو آليات جديدة


الميزة المألوفة لنوع المغامرة هي أنه يفتح تدريجياً وظائف جديدة للاعب من خلال عناصر أو قوى خاصة. يتعين على اللاعبين الآن استكشاف الأنقاض باستمرار ، وجمع التعزيزات ، واستخدامها في النهاية من أجل قضية نبيلة وحماية العالم من الظلام. علاوة على ذلك ، يمكنهم الاستفادة منهم في القتال ضد أعداء معينين بينما يجعلون المعركة أكثر إثارة من أي وقت مضى.




 مسلية للألعاب المصغرة بمكافآت ممتازة

 

الألعاب المصغرة في Oceanhorn ممتعة ورائعة لأنها تستخدم مفاهيم قريبة من حياة الناس اليومية. لديهم أيضًا العديد من المكافآت السخية للاعبين عند جمع العناصر النادرة بنجاح وفتح العديد من الاحتمالات الجديدة عند التنقل بين الجزر. الشيء المذهل هو أنه عندما يفتح اللاعبون أنواعًا جديدة من المركبات ، يمكنهم استخدام أسلحة فكاهية لمهاجمة محيطهم أو الدفاع عنه من الوحوش المتناثرة.




 تقدم Oceanhorn للجميع أفضل تجربة في هذا النوع من ألعاب الحركة والمغامرة. فهو يجمع بين العديد من العناصر الدقيقة مثل اللغز والمغامرة والمؤامرة وما إلى ذلك ، لخلق لحظات رائعة طوال رحلة اللاعب ومعاركه.


ما المهكر في Oceanhorn


  • تم فتح جميع مراحل اللعبة.
  •  تسوق مجاني داخل لعبة.

 إذا بدأت وألغيت التنزيل من متجر Google Play لمرة واحدة ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام هذه النسخة. (سيتم التنزيل داخل اللعبة)

Oceanhorn
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !