تحميل تطبيق Vidshow مهكر للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Vidshow مهكر للأندرويد أخر إصدار

 



محرر وصانع الفيديو الموسيقي - يريد Vidshow أن تحصل على أفضل تجربة لتحرير مقاطع الفيديو في مجموعتك. هذا تطبيق يركز على التحرير بالإضافة إلى مشغل الفيديو الذي يحتاجه المستخدمون حقًا. يحتوي التطبيق على مزيج متناغم من العناصر الجديدة التي تخلق نتيجة مرغوبة للمستخدم. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن التطبيق قد تم تحديثه للتو بشكل كامل ودقيق لتلبية توقعات المستخدمين ، والمستخدمين ذوي الحساسية الشديدة بشكل لا يصدق.




 محول متكامل


تطبيقنا مسؤول عن تحرير الفيديو ومشغل الفيديو بأفضل طريقة. يدمج التطبيق محولًا شائعًا يجعل من الممكن استخدام أي جهاز دون أن يعيقه وكيل آخر. يتم تمييز كل تكامل بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة منه لفعل أي شيء.




 امزج الصور مع الفيديو


كتطبيق لتحرير الفيديو ، يعد دمج صور متعددة في مقطع فيديو أمرًا ضروريًا بالنسبة لنا. يمكن للمستخدمين تحديد صور متعددة من ألبومات مختلفة لإنشاء مظهر فريد ووضعها في Music Video Editor & Maker - Vidshow. ما عليك سوى اختيار صورة ؛ سيقوم التطبيق بترتيب المستخدم في فيديو كامل في لمح البصر.



 مواضيع متعددة للاختيار من بينها


هناك المئات من الموضوعات المختلفة في Music Video Editor & Maker - Vidshow ، لكل منها بصمة خاصة به لا يمكننا فهمها إلا. إذا كان من الصعب ترك انطباع على الفيديو ، فاستخدم فورًا السمة المتاحة لإعداد مقطع فيديو كامل.




 ميزات النسخ الاحتياطي السريع

 

بعد الانتهاء من مقطع فيديو ، سيشرع التطبيق في حفظه في ملف لتجده بسهولة. سيتم تمييز كل ملف وتسميته وفقًا لاحتياجات المستخدم للتخزين المريح. يتم توفير معلومات الملف الكاملة ، وأصبحت عملية نقل الملفات بين الأجهزة أسهل وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى.


امزج العديد من الأغاني


يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص مزيج الموسيقى في الفيديو. يمكنك الاختيار بين التركيبات التقليدية أو الحديثة. سيتم توفير الموسيقى في Music Video Editor & Maker - Vidshow ، ويحتاج المستخدمون فقط إلى الاختيار.


 جودة فيديو عالية


سيتم تقييم الفيديو بعد النشر من خلال مرشح التطبيق لمعرفة ما إذا كان يفي بالمتطلبات وكيف ستكون الجودة. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن التطبيق يعمل دائمًا على تحسين الجودة بحيث تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على أفضل النتائج.


ما المهكر في Vidshow


جميع خصائص المدفوعة مفتوحة مجانا.

Vidshow
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !