تحميل لعبة Western Sniper مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Western Sniper مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Western Sniper هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول (FPS) حيث يقوم اللاعبون بإنزال الأعداء المطلوب منهم. سوف يراقبونهم بسهولة ويطلقون لقطات دقيقة لإكمال المستوى بأفضل طريقة. في الوقت نفسه ، اعتمادًا على السلاح ، سيكون لديك طرق مختلفة للقتال في العديد من الأماكن.




 قم بحل السرقات في الغرب


في Western Sniper ، ستذهب إلى المكان في الغرب ، لكنه ليس آمنًا تمامًا نظرًا لوجود العديد من المشكلات. إحداها سرقات تحدث ، وستكون أنت الشخص الذي يوقف الأشرار ، وبالطبع هؤلاء الأعداء خطرون ، وستستخدم الأسلحة لإنزالهم. في الوقت نفسه ، هذه معركة بالأسلحة النارية حيث ستحتاج إلى الاختباء بعناية وشن هجمات دقيقة للقضاء على أعدائك.


 إنها لعبة إطلاق نار حيث ستجد طرقًا للقضاء على الأعداء في مواقع مختلفة بعدد مختلف تمامًا من الأسلحة. كما أن طريقة التحكم في الشخصية مبسطة تمامًا ، ولا تملك سوى تسديدات التصويب وإطلاق النار على الخصم. في الوقت نفسه ، ستحصل شخصيتك في النهاية على شريط صحي ، وعندما ينفد ، ستأتي الهزيمة إليك. لذا فإن كل مستوى يجلب لك تحديات سوف تتغلب عليها.




التغلب على التحديات


أول سلاح ستجده في Western Sniper هو القناص ، حيث سترى الأعداء داخل البيئة. في نفس الوقت ، بالقرب من شريط الصحة الخاص بك ، هؤلاء أعداء خطيرون يجب القضاء عليهم ، وستكون قادرًا على إنزالهم بسرعة بواسطة قناصك. ستختار الأجزاء التي يمكن أن تحدث ضررًا كبيرًا لتوجيه كمية الذخيرة وحفظها. بمعنى آخر ، قد لا تحتاج إلى إعادة التحميل عندما تتمكن من قتل عدو بمقدار معين.


 بالإضافة إلى بندقية القنص التي تساعدك على الضرب حيث لا يلاحظ العدو ، سيساعدك زوج من المسدسات في مواجهة أعدائك وجهاً لوجه. على وجه التحديد ، ستستخدمها للتغلب على الأعداء في المقدمة باستمرار ومحاولة منعهم من إسقاطك لأن صحتك تصبح أقل فأقل بمرور الوقت. أصبح عدد الرصاصات التي يمكنك إطلاقها أكثر أيضًا بحيث يمكنك إنزال الأعداء بحرية بسرعة عند إطلاق النار بدقة.


 نقطة مثيرة للاهتمام عند تجربة هذه اللعبة هي أنك ستكون قادرًا على مواجهة أعداء متنوعين تمامًا. يمكن أن يكون مبنى مرتفعًا أو منطقة شاغرة أو حتى مركبات متحركة. لذلك سيأخذ اللاعبون وقتهم لاكتشاف ما يوجد في الغرب.




قم بترقية قوة شخصيتك


قبل البدء في مستوى في Western Sniper ، سترى بالتأكيد ثلاثة عوامل يمكنك ترقيتها: الضرر وسرعة إعادة التحميل وسرعة الهدف. لذلك ، ستكون قادرًا على إنزال أعدائك بسرعة عندما يزداد خيار إطلاق النار ، ويتم توفير الذخيرة في الوقت المحدد. من الممكن أيضًا الحصول على سلاح مفاجئ عند إكمال شريط تقدم مملوء جزئيًا في كل مرة تكمل فيها مستوى.




ما المهكر في Western Sniper


أموال لا محدودة.

Western Sniper
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !