تحميل تطبيق Motion Ninja مهكر للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Motion Ninja مهكر للأندرويد أخر إصدار

 


Motion Ninja هو محرر فيديو ، لكن قدرته البارزة هي تحريك كل شيء في الفيديو ، وجعله ينبض بالحياة. هذا ، بالطبع ، مدعوم من أنظمة الذكاء الاصطناعي ، والتي تعد المستخدمين بأكثر الاحتمالات المذهلة لتصميم مقطع فيديو فريد من نوعه بالمعيار العادي. علاوة على ذلك ، تتيح التخصيصات للمستخدمين مزيدًا من المرونة ، وتجاوز العديد من قيود الأجهزة المحمولة لجعلهم أكثر تفوقًا.




إطار رئيسي مثير وتحريرات متعددة الطبقات

عندما يأتي المستخدمون إلى Motion Ninja لأول مرة ، سيتعرضون للعديد من المفاهيم الجديدة في التحرير للأجهزة المحمولة ، وهي إطارات مفاتيح ومتعددة الطبقات. يُنظر إليها على أنها أداة تسمح للمستخدمين بتحرير كل شيء في كل جزء ، وإدراج المزيد من المحتوى بطرق مختلفة. بناءً على ذلك ، يمكن للمستخدمين إطلاق العنان لإمكانيات جديدة في تحرير الفيديو وتعظيم كل أداة للحصول على أفضل أداء لكل شيء.

تتميز الطبقات المتعددة بوظيفة مميزة لمساعدة المستخدمين على تغيير الجودة المرئية لمشهد أو مقطع كامل ، مما يجعلها أكثر صقلًا. ستحتوي كل طبقة على تغيير مرئي ، مثل التأثيرات والمرشحات والملصقات والمزيد ، بما في ذلك التغييرات المرسومة باليد أو المادية للإطار. سيتم تحسين جودة الصورة بشكل كبير من خلال هذه الوظيفة وتسمح للمستخدمين بتصحيح بعض التفاصيل لجعل الفيديو أكثر سلاسة.




مفتاح CHROMA لإنشاء فيديو بلوكبوستر

إلى جانب الميزات الفائقة المذكورة أعلاه ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين الاستفادة من قدرة الشاشة الخضراء على إنشاء مقاطع فيديو رائعة مثل هوليوود. بالطبع ، سيتطلب الأمر الكثير من التغيير والتبديل في كل أداة لجعل كل شيء أكثر واقعية وحيوية ، لكنها كلها مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير وقت العمل. تسمح بعض اللحظات الخاصة أيضًا للمستخدم بدمج الأهداف في البيئة ، مما يجعل البيئة المحيطة أكثر تميزًا.

يعد تأثير الشاشة الخضراء مناسبًا أيضًا لتغيير الخلفية أو المشاهد المهمة ، ويمكن للتطبيق أن يسحبه تمامًا للمستخدمين لتصميم فيديو مثالي. إلى جانب ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا العديد من الموارد القيمة المناسبة لبناء البيئات أو إنشاء لحظات مثيرة ومثيرة. سيكون بعض المحتوى الخاص أيضًا مجانيًا وفعالًا للمستخدمين لاستخدامه في العديد من اللحظات الحاسمة في التصوير بالفيديو.




أدوات موسعة لتحرير SWIFT

بالإضافة إلى الوظائف الفائقة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ، تمتلك Motion Ninja مجموعة أدوات استثنائية ومتعددة الاستخدامات ، حتى أنها مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحقيق الدقة المطلقة. لا تتفاعل هذه الأدوات مع الصور أو التأثيرات فحسب ، بل إنها تساعد المستخدمين أيضًا في التعامل مع التكرار أو تجميع الكثير من المحتوى معًا. يتضمن ذلك إدراج صور أو مقاطع فيديو صغيرة مباشرة في أجزاء أكبر ، مما يخلق إنجازًا جديدًا للفيديو.

انتقال مذهل وآثار فريدة

يعد نظام التأثيرات المرئية في Motion Ninja من الطراز الأول ، حيث يوفر دائمًا للمستخدمين المحتوى الضروري والتأثيرات عالية الجودة. كما أنها مصقولة وفعالة للغاية ، مما يمنح المستخدمين المزيد من الأفكار لإنشاء فيديو مذهل وجذاب وإحداث انطباع قوي. سيقدم التطبيق المزيد من تأثيرات الانتقال ، وهو خيار مثالي لمقاطع الفيديو ذات الانتقالات المستمرة لإظهار المحتوى الرئيسي بوضوح.

تعد براعة Motion Ninja بجلب المزيد من الأفكار الجريئة والمتميزة للاعبين ، بما في ذلك إكمال الإنجازات الأكثر إثارة للإعجاب. سيوفر أيضًا المزيد من الأشياء الجديدة والرائعة ، مما يمنح المستخدمين المزيد من التجارب الجديدة عند تصميم مقطع فيديو مثل مصور فيديو محترف.



Motion Ninja
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !