Exiled Kingdoms مهكرة

0

Exiled Kingdoms مهكرة

 

 تحميل لعبة Exiled Kingdoms مهكرة للأندرويد أخر إصدار





سوف تجلب لك Exiled Kingdoms RPG إلى عالم من الأشياء الجديدة والسحرية والغامضة. إذا كنت تحب ألعاب لعب الأدوار جنبًا إلى جنب مع المغامرة ، والتحكم في شخصيتك للذهاب إلى العديد من الأماكن المختلفة ، فستكون هذه هي اللعبة المناسبة لك. ادخل إلى عالم باطني مع قصص أسطورية لن تؤمن بها أبدًا ، لكنها الآن أمام عينيك مباشرة. لنبدأ رحلة المغامرة إلى عوالم جديدة!



قصة غامضة ، أساطير قانونية

من المحتمل أن تكون مدمنًا على هذه اللعبة مباشرة بعد تسجيل الدخول الأول ، والقصة هي ما يجعل هذا ممكنًا. كتب أفضل كتاب السيناريو للمنتج حبكة جيدة ، أسطورية ، غامضة. ستبدأ بعالم القرن الماضي عندما قضت كارثة سحرية على الإمبراطورية الأندورية. ويبدو أن البشرية قد دمرت تقريبًا ؛ تمكن بعض الناجين من الفرار إلى مملكة فارانار بقصص غامضة.

واليوم ، تلاشت بقايا التاريخ تدريجياً جنباً إلى جنب مع القصص القديمة التي يبدو أنها تعتبر أسطورة ، حكاية خرافية قديمة. الشخصية التي تلعبها هي نفسها ؛ أنت أيضًا لا يبدو أنك تصدق هذه القصص تمامًا وتعتقد أن شخصًا ما اختلقها. ولكن في يوم من الأيام ، وصلت إليك رسالة من New Garand وأعلنت أنك وريث ثروة كبيرة. وهكذا ، تبدأ في الطريق إلى New Garand وتجد لنفسك إجابات للأساطير والألغاز.





لعب فريد مع كل تجربة مختلفة

مع قصة فريدة شعرت بها أعلاه ، سوف تكون مفتونًا بهذه اللعبة وتتمنى أن تجد إجابات لأسئلتك. فلنبدأ بسرعة في أداء دورك. Exiled Kingdoms RPG هي لعبة لعب الأدوار للاعب واحد ، وسيسمح لك العنوان بالتحرك بحرية في عالم مفتوح منعش. ومن هنا ، سيجد كل مغامر طريقه وإجابات أخرى.

نظرًا لأن اللعبة تعد بالفعل اللاعبين لعالم مفتوح ، فإن التعامل مع التحديات سيكون مختلفًا تمامًا. ستحتاج دائمًا إلى أن تضع في اعتبارك قبل أن تنطلق على الطريق لأنه لن يريك أحد إلى أين تذهب ، والشخص الوحيد الذي يعرف هو نفسك. لكن على طول الطريق ، ستلتقي بالعديد من الشخصيات المختلفة ، وستجري محادثات فريدة ، وتعتمد عليها لتحديد القرائن.

بعض ميزات اللعبة الأخرى

سيتم استكشافك مع 146 منطقة مختلفة بالإضافة إلى 97 مهمة صعبة تنتظرك للتغلب عليها. ستخوض الشخصية أيضًا أكثر من 400 حوار وحوالي 120 ساعة من اللعب للعثور على الحل. على الرغم من أن هذا عالم مفتوح ، وستؤدي المسارات إلى نتيجة مختلفة ، إلا أنه يمكن حساب عدد قليل من الأرقام التقريبية داخل هذه اللعبة. تظهر هذه الأرقام أيضًا التحضير الدقيق للمباراة لمغامرتك.

ستكون إحدى الاختلافات في هذه اللعبة مقارنة بألعاب من نفس النوع هي الرسومات. أعدت الشركة المصنعة لك أفضل الرسومات عالية الجودة حتى تتمكن من تجربة رحلتك على النحو الأمثل. إلى جانب ذلك ، هناك قدرة تصميم متنوعة للمصمم عندما تمت إضافة العديد من الشخصيات والأدوات والتضاريس المختلفة للعديد من المشاعر المختلفة.



لعب الأدوار هو أيضًا نوع من الألعاب يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع الألعاب بما تحتويه كل لعبة. عند القدوم إلى Exiled Kingdoms RPG ، ستختبر لعبة لعب أدوار رائعة مع مغامرة فريدة تبدأ بقصص مثيرة ، طريقة لعب آسرة ، وترتيب مثالي. ابدأ بالمشاركة في هذا العالم لتحصل على تجربة جديدة.

تنزيل Exiled Kingdoms v1.3.1207 APK + MOD (أموال غير محدودة)



Exiled Kingdoms
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !