Gun Head Run مهكرة

0

Gun Head Run مهكرة

 تحميل لعبة Gun Head Run مهكرة للأندرويد أخر إصدار



إذا كنت تريد لعبة بسيطة ومتساهلة يمكن لعبها حتى على هواتف Android الذكية المنخفضة الجودة ، فلن تخطئ في Gun Head Run. تدور هذه اللعبة حول إطلاق النار على الأهداف والتقدم إلى المستوى التالي.


عناصر التحكم سهلة - ما عليك سوى النقر على الشاشة للتصوير. لا توجد قواعد معقدة يجب اتباعها ، مما يجعلها مثالية للاسترخاء وتمضية الوقت. الرسومات أساسية أيضًا ، لكن هذا لا يسلب متعة طريقة اللعب.


 أحد أفضل الأشياء في Gun Head Run هو أنها تسبب الإدمان بشكل كبير. تزداد المستويات صعوبة بشكل تدريجي ، وستجد دائمًا تحديًا لإبقائك مشاركًا.




الأهداف في Gun Head Run ليست ثابتة فقط. إنها تأتي بألوان مختلفة وبنتائج مختلفة. فيما يلي ملخص سريع للأهداف التي ستواجهها:

+/- معدل إطلاق النار. ستعمل هذه الأهداف إما على زيادة معدل إطلاق النار أو تقليله. يجب عليك تجنب أهداف معدل إطلاق النار السلبي!

 +/- عملات معدنية. هذه الأهداف إما تمنحك عملات معدنية أو تخصمها من درجاتك. من الأفضل تجنب أهداف العملة السلبية. يمكنك استخدام العملات التي تربحها لشراء التعزيزات من المتجر.

 +/- معدل الضرر. ستعمل هذه الأهداف إما على زيادة أو تقليل مقدار الضرر الذي تسببه للأعداء. كلما زاد معدل الضرر ، زادت النقاط التي تكسبها. تجنب أهداف معدل الضرر السلبي!



ما المهكر في Gun Head Run:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود .


تنزيل Gun Head Run Mod APK 0.2.9 (أموال غير محدودة) 

Gun Head Run
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !