تحميل لعبة Farming PRO 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Farming PRO 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 


Farming PRO 2 هي لعبة ذات طابع مزرعة حيث سيختبر اللاعبون أنشطة فعلية في الميدان. سوف تتعلم كيفية زراعة المحاصيل وتربية الماشية واستخدام التكنولوجيا في الزراعة الخاصة بك. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا أماكن مثيرة يمكنك الذهاب إليها واستكشافها. سوف تأخذ الوقت الكافي للقيام بهذه الأنشطة واختبار مرحها مع لاعبين آخرين.




تجربة العمل في المزرعة

في Farming PRO 2 ، سيختبر اللاعبون طريقة لعب رائعة عندما يمكن للاعبين امتلاك مزرعتهم مع جميع المنازل والأراضي وحتى أنواع مختلفة من المركبات. سيحاول اللاعب أداء الأنشطة اليومية للمزارع مع الاستفادة من جميع ميزات المعدات التي يمتلكها للزرع والحصاد في طريقك. بالتأكيد سوف تستمتع باللعب الذي تجلبه هذه اللعبة.

سيتحكم اللاعبون في الشخصية من منظور الشخص الثالث لإدارة المركبات بسرعة ومراقبة الأنشطة التي يمكنك القيام بها. من المناسب تمامًا أن تكون هناك دائمًا عناصر أصالة في هذه اللعبة يجب عليك الالتزام بها وتعطيك شعورًا حقيقيًا. بالإضافة إلى ذلك ، عند مغادرة السيارة ، سيتغير العرض تلقائيًا إلى منظور الشخص الأول ؛ عند قيادة السيارة ، يمكنك التبديل إلى منظور السائق لرؤية داخل السيارة.




تنمو الأشجار وترفع الثروة الحيوانية لكسب المال

سيقوم اللاعبون بالعديد من الأنشطة المثيرة في Farming PRO 2 ويختبرون تعقيدات زراعة المحاصيل وتربية الماشية. إذا كنت ترغب في تطوير نوع معين من المصانع ، فكل ما عليك فعله هو امتلاك المعدات اللازمة ، وتساعدك كل قطعة من المعدات على أداء مهمة أكثر قابلية للإدارة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في فك التربة استعدادًا لبذر البذور ، فستحتاج إلى جهاز حفر متصل بالجزء الخلفي من شاحنة المزرعة الخاصة بك.

كل نوع من المعدات ، من الحفر إلى الري ، مصنوع يدويًا وفقًا لاحتياجاتك. عادة ، سيكون الجهاز في وضع الخمول ، وعندما تمر عبر قطعة أرض معينة ، ستحتاج إلى نشره بالزر المقابل. قريبا سترى التغيير وعمل الجهاز. أنت ذاهب إلى أرضك حتى يعمل الجهاز. سوف تتأكد من التحرك بحيث يمكن للجهاز أن يؤثر على جميع مواقع الأرض. عند اكتمال الزراعة ، يمكنك بعد ذلك بيع منتجك لتحقيق ربح.




اكسب الكثير من المال واشترِ أدوات جديدة

أنت تبيع منتجات من النباتات التي تزرعها ومنتجات من الماشية في Farming PRO 2 ستساعدك على جني الكثير من المال. بالطبع ، على الخريطة ، سترى مناطق مختلفة حيث يمكنك بيع هذه العناصر. بمعنى آخر ، سوف تأخذهم مسافة معينة ، وعلى طول الطريق ، ستتمكن من استكشاف العالم في اللعبة. ستصل إلى المدينة بعد فترة وجيزة وتذكر توخي الحذر عند القيادة لأن كل شيء له نفس القواعد الموجودة في العالم الحقيقي.

عندما تنتهي من البيع ، ستكون هناك أيضًا منازل قريبة تبيع المعدات الزراعية والمركبات لتشتريها. بناء أجهزة جديدة أمر ضروري ، وبالطبع لن يكون بثمن بخس. سيؤدي استخدام التكنولوجيا في الزراعة إلى زيادة الإنتاج الذي يمكنك إنتاجه ويساعدك أيضًا في كسب المزيد من المال. بالتأكيد سوف تحتاج إلى الاختيار الأمثل لكل جهاز تشتريه. في نفس الوقت ، يمكنك حصاد المحاصيل مع أصدقائك.


Farming PRO 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !