Village City: Town Building مهكرة

0

Village City: Town Building مهكرة

 تحميل لعبة Village City: Town Building مهكرة للأندرويد أخر إصدار




Village City هي لعبة بناء بآليات مباشرة ، ومهمتك هي بناء المدينة التي يحبونها. العديد من أنواع المباني المختلفة تجلب لك فوائد معينة وتجذب المزيد من الناس للعيش. في الوقت نفسه ، سيتم إلغاء قفل عدد المباني عندما تصل إلى مستوى معين ، وهناك العديد من المناطق الفارغة في انتظارك لاستخدامها.


 قم ببناء مدينتك على طريقتك


سيكون للاعبين مهمة مثيرة للاهتمام في Village City: بناء المدينة وجعلها مثيرة للإعجاب في عملية التطوير. سوف تقوم ببناء المدينة من الخطوات الأولى لأن ما تحصل عليه في المرة الأولى هو منطقة فارغة ، ولا توجد مباني بعد. لذلك سوف تستخدم الأموال التي لديك وتبدأ في بناء المباني اللازمة وجذب المزيد من الناس ليأتوا ويساعدوا المدينة على التطور بشكل مستقر.




 مثل ألعاب البناء الأخرى ، فإن منظور اللاعب شامل تمامًا ، وسيتم تقسيم أرضك إلى مربعات أصغر. إنه مناسب تمامًا لاختيار الموقع المناسب لوضع المباني الجديدة التي تريدها. في الوقت نفسه ، عندما يتم تنفيذ جميع أعمال البناء بشكل صحيح ، ستلاحظ بالتأكيد تغييرًا ملحوظًا في المدينة. سوف تحتاج إلى الاهتمام بالعديد من الأشياء في هذه اللعبة.


بناء العديد من أنواع المباني المختلفة


أول مبنى ستقوم ببنائه في Village City هو المنزل ، وسوف ترحب بأول ضيوف في مدينتك. مع مساحة الأرض الكبيرة ، يمكن للاعبين وضعها بالكامل في أي موقع يريدونه. سيكون هناك بعض العناصر الزخرفية المصاحبة لهذا المنزل ، وبالتأكيد يمكنك تصميم مسار حتى يتمكن السكان الجدد من التحرك بحرية. ظهر بعض القرويين وطلبوا منك منحهم وظائف.




 إلى جانب السكن ، يحتاج الناس إلى وظيفة للحفاظ على حياتهم ، كما أنك تحصل على مزايا من تشييد المباني ذات الوظائف المقابلة. النوع الصحيح للمبنى هو النوع التجاري ، وعندما يظهر واحد سترى تحركات الناس داخل المدينة. في نفس الوقت ، يمكنك تحصيل مبلغ معين من المال مشابه للضرائب التي يساهم بها الناس لك بعد مرور بعض الوقت.



إلى جانب المنازل والوظائف التي أعددتها مسبقًا ، يمكنك الاستمرار في بناء بعض أنواع بناء المجتمعات. على غرار اسمه ، يتيح لك هذا النوع من المباني إنشاء روابط في المجتمع وجذب أشخاص جدد إلى مدينتك. ستستمر في تطوير المدينة وتوسيع العديد من المناطق الجديدة عندما لا تكون الأرض الأصلية كبيرة كما كانت من قبل. بالتأكيد ، بمرور الوقت ، ستصبح هذه المدينة أكثر ثراءً.


 قم بتوسيع حجم المدينة



إلى جانب المنطقة التي تمتلكها في Village City ، سيكون هناك العديد من المناطق المغلقة الأخرى ، وبالطبع ، يمكنك فتحها إذا كان لديك موارد كافية. هذا الفتح مفيد تمامًا عندما يمكنك بناء العديد من المباني الجديدة المختلفة. في الوقت نفسه ، فإنه يجلب أيضًا رؤية جديدة تمامًا لمدينتك عندما يكون هناك العديد من المساحات المريحة للمراقبة والبناء. بالتأكيد ، سترغب في أن تكبر المدينة.


سوف تتلقى قدرًا معينًا من نقاط الخبرة أثناء عملية البناء لمساعدتك في الوصول إلى المستوى التالي. تتمثل إحدى آليات بناء الألعاب في أن اللاعبين سيحتاجون إلى الوصول إلى مستوى معين لفتح المباني لاحقًا. بمعنى آخر ، إذا كنت تريد مبنى جميلًا وعصريًا ، فستقضي وقتًا في القيام بالعديد من الأشياء في اللعبة ولمسها. سيكون هناك بلا شك العديد من المباني المثيرة للاهتمام التي لا يمكنك تجاهلها.


ما المهكر في Village City: Town Building


أموال لا محدودة.


تنزيل لعبة Village City: Town Building مهكرة للأندرويد أخر إصدار .


Village City: Town Building
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !