Occupation 2.5 مهكرة

0

Occupation 2.5 مهكرة

 تحميل لعبة Occupation 2.5 مهكرة للأندرويد أخر إصدار



تعرف Occupation 2.5 بأنها لعبة حركة على الكمبيوتر الشخصي مع أكثر وجهات النظر الأسطورية من منظور الشخص الأول والثالث.  لا أحد يجهل وجوده إذا كان أحد أتباع هذا النوع.  يفتح العالم لك البوابة للدخول إلى مشهد ثلاثي الأبعاد غير محدود.  يحتوي هذا المكان على دورات واقعية ليلا ونهارا تجعلك غير قادر على مغادرة اللعبة.  ليس هذا فقط ، ولكن هذا العالم لديه أيضًا آلاف المهام التي تدور حول الزومبي.  مواجهتك في هذه الحرب متحولة بسبب أخطاء البحث العلمي الحديث.



تم العثور على أسرار المصنوعات الغريبة عن طريق الخطأ

 حدثت القصة عندما كان العلماء في يوم من الأيام يطمحون باستمرار إلى نقل العالم إلى مستوى جديد ، وواجهوا شيئًا غريبًا. الحقيقة هي أن قطعة أثرية قديمة من الفضائيين سقطت عن طريق الخطأ على الأرض. لسوء الحظ ، بمجرد تنشيطه ، لن تتمكن من التنبؤ بعواقبه. على وجه التحديد ، سيتواصل تلقائيًا مع نظام السفينة الأم ، المعروف أيضًا باسم الخادم في العالم الفضائي.


 رحلة لجعل العالم ملكهم الأجانب

 تطور هذا إلى منصة الأم العملاقة التي التقطت إشارة القطعة الأثرية وبثتها إلى العالم. بالطبع ، عاود الظهور على الفور في مدار الأرض من أجل استعادة الجسم. رحلة اكتشاف الآثار لم تكن خالية من الصعوبات ، وتركت على سكان الأرض الكثير من الأحزان والشذوذ. يبدو أن كل شيء قد انقلب رأسًا على عقب في هذا المكان.



الظهور المفاجئ للزومبي والوحوش

 على وجه التحديد ، حولت Occupation 2.5 كل شخص على وجه الأرض إلى زومبي. إذا لم يكونوا كائنات زومبي مخيفة ، فسيصبحون أيضًا وحوشًا شريرة. ما عليك أن تضعه في اعتبارك هو عدم الاستماع إلى أي حكومة. والسبب هو أنهم يكادون يتمتعون بالفائدة الفورية للتواطؤ مع الأجانب ضد الأرض بأكثر الطرق غباءً. أنت تمثل الصالحين المستعدين لمحاربة الشر وإعادة السلام إلى العالم.


مهمة لإنقاذ أخطائك العلماء

 المهمة عند القدوم إلى Occupation 2.5 هي مهمة دولية ضخمة. بادئ ذي بدء ، إذا كنت تريد إنقاذ هذا العالم ، فيجب أن تحافظ على حياتك. محاطًا بمخلوقات غريبة ووحوش تكافح باستمرار ، فإن بقائك على قيد الحياة ليس بالأمر السهل أيضًا. هل يمكنك إنقاذ حياتك والبدء في رحلة لتصحيح أخطاء مئات العلماء؟ كل هذا يتوقف على استراتيجياتك وملاحظاتك.



ما المهكر في Occupation 2.5


قم بتفعيل قائمة الغش لتحصل على :

  • أموال لا نهائية
  • لن تموت داخل لعبة 
  • رصاص لا نهائي
تنزيل لعبة Occupation 2.5 مهكرة للأندرويد أخر إصدار 

Occupation 2.5
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !