Kinja Run مهكرة

0

Kinja Run مهكرة

تحميل لعبة Kinja Run مهكرة للأندرويد أخر إصدار




سبرينت! Rogue-like x parkour Action RPG! عمل طموح حيث يمكنك الاستمتاع بالمعركة والاستكشاف وابل الغاز STG! !


 باركور آر بي جي مع إمكانية اللعب غير مسبوقة!

 "Kinja RUN" هي لعبة تقمص أدوار من نوع roguelike x parkour. قم بتشغيل العمل على الطريق ، واطلاق النار على وابل من المعارك الهامة! ؟ دعونا نجرب لعبة تقمص أدوار فريدة تجمع بين حركة من النوع غير المسبوق أثناء تتبع نظام Archer Legend.



قم بتشغيل معركة وإطلاق النار!

 في منطقة حركة الجري ، تتقدم الشخصيات باستمرار إلى الأمام. تتبع الشاشة يمينًا ويسارًا لتجنب العقبات ، واقفز عالياً باستخدام منصات القفز ، واسقط الأعداء أمامك أثناء تقدمك. عند الجري لمسافة معينة ، تظهر الوحوش وتتحول إلى معركة إطلاق نار! استفد بشكل كامل من مهارات تعزيز القوة التي تكتسبها على طول الطريق ، وهاجم بعدة طلقات مع تجنب وابل العدو.




 تتميز لعبة KINJA RUN بتدفق ألعاب غير مسبوق!

 تتشابه مواصفات استكشاف roguelike للمراحل ، واكتساب المهارات على طول الطريق ، وبناء الشخصيات ، مع RPGs من سلسلة Archer Legend ، لكن محتوى الإجراء مختلف قليلاً. على خشبة المسرح ، يتم تنفيذ لعبة الحركة الجري أولاً ، ومع تجنب العقبات ، هزيمة وحوش الأسماك الصغيرة بالطلقات والمضي قدمًا. علاوة على ذلك ، عندما تصل إلى المنطقة الرئيسية ، ستحدث هذه المرة معركة مثل لعبة إطلاق النار على الشاشة العمودية. كان من المثير للاهتمام أنه نظام لم أره من قبل ، يلحق الضرر بالطلقات التي صنعتها مع تجنب وابل العدو.


الاستفادة من بناء + تدريب دائم في المرحلة!

 تظهر بلورات المهارة على فترات منتظمة في مرحلة حركة الجري ، ويمكنك اختيار واكتساب إحدى المهارات الثلاث المعروضة. تتم إعادة تعيين هذا التحسين في كل مرة ، ولكن يمكنك تطويره بشكل دائم باستخدام العملات المعدنية لزيادة الحالة الشبيهة بالشجرة وتجهيز المعدات وتقويتها.


تنزيل لعبة Kinja Run مهكرة للأندرويد أخر إصدار

Kinja Run
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !