Postknight مهكرة

0

Postknight مهكرة

 تحميل لعبة Idle Courier Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار



يمثل Postknight 2 عودة ملحمية برحلة المتدرب المثيرة في أرض غامضة. وراء المعاملات قصة فريدة حول معنى العناصر. ومع ذلك ، عليك أن تواجه معارك مع أناس يقفون في طريقك. أصلح الإصدار الجديد الانهيار عند العودة إلى المدينة بعد المعركة والخلل الفني الذي حدث عندما لم تستلم البريد. بالنسبة لمشكلة تسجيل الدخول ، فقد حاولنا التخلص منها!



كن دوليًا سريعًا

بداية تسلسل المهمة الرئيسية هي وظيفة المتدرب الذي يعمل دائمًا في Postknight 2. سيتم تسليم الطلبات المتراكمة من كل مكان إليك للتعامل معها. عندما لا تكون لديك أي خبرة ، اعتمد على المساعدة من الدليل الموجود في صندوق البريد. يجب معالجة الطلبات من خلال خطوتين للموافقة والإعداد والتسليم. هل يمكنك أن تجرب يدك في هذه الوظيفة أم لا؟

في نهاية التسليم ، ستكون الطلبات عبارة عن عدد من الاختبارات المختلفة للتحقق من صحة شهادتك. ومع ذلك ، فإن الطريق لا يزال بعيدًا جدًا وطويلًا. يتم إنشاء التسلسل الهرمي باستخدام عداد احترافي. سيتم تجميع الدرجات في النجوم من خلال المقياس وتمريرها لرتبك. كلما ارتفعت رتبتك ، أظهرت قدرتك أكثر! الوصول إلى أعلى رتبة S للدخول إلى لوحة الصدارة.

مساحة كبيرة مع مواقع متعددة

تم تمييز المساحة المطورة في Postknight 2 في مواقع مختلفة. من القرى الصغيرة إلى المناطق الحضرية الشهيرة. تحتاج أيضًا إلى المرور عبر الغابات الغامضة والوديان الباردة للوصول إلى موقع التسليم. سيشهد اللاعبون سلسلة من النزاعات القبلية ويختبرون كونهم محاربين حقيقيين في هذه العملية. سيتم الكشف عن نظام الشخصيات المتنوع في لقاءات غير متوقعة في المواقع المذكورة أعلاه.

مهمة المحارب

تشارك كل شخصية في دورة تدريب المحارب التي تنظمها Postknight 2 ، وستتضمن ممارستها ثلاث مهارات خاصة للهجوم والدفاع والتعافي. سيتم تجهيز كل مهارة بسلاحها الخاص للاستعداد الجيد. سيتم تزويد مخزونك بالسيوف والدروع لتهديد الهجمات ، وخناجر لشخصيات سريعة الحركة ، ومطارق عملاقة للخطط المخطط لها مسبقًا.

ستظهر القدرة القتالية من خلال النتيجة النهائية ؛ سيتم جمع الغنائم التي تم الحصول عليها بعد النصر لصنع أسلحة جديدة. ستتم ترقية الأسلحة القتالية والدروع بانتظام بالعملات المعدنية ، مما يعزز قوتها ومظهرها.



تحسين عملياتك

يتميز Postknight 2 بالتغييرات في الوقت المناسب التي يطلبها اللاعبون ، وستتم خطوات التحسين بانتظام لتقديم أفضل تجربة. سيتم الانتهاء من الخطط المخططة للمتدربين قريبًا كما أن تسوية الشخصية أكثر تركيزًا. جرب الفضاء الغامض من القرية الصغيرة إلى المدينة لتصبح محاربًا معروفًا. لا تنسى أن تلتقط العدو في عمليات تسليم خطيرة!



Postknight 2 v1.3.4 MOD APK (مضاعف الضرر) تنزيل

Postknight
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !