Idle Courier Tycoon مهكرة

0

Idle Courier Tycoon مهكرة

تحميل لعبة Idle Courier Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار




على الرغم من وجود العديد من ألعاب محاكاة الأعمال من خلال الشاشة الصغيرة ، إلا أن هذه اللعبة لا تزال تتمتع بالعديد من الميزات الفريدة التي تجعل اللاعبين يشعرون بالإثارة. مهمتك في هذه اللعبة هي إظهار نفسك من خلال رسم خطط الأعمال بحيث يمكنك أن تصبح أغنى شخص وتمتلك أفضل الشركات والفوز بتحديات اللعبة.




لعبة جذابة تالية للبعثات الجذابة

 ستكون Idle Courier Tycoon أفضل تجربة إذا كنت تنوي تحدي نفسك بأساليب عمل جذابة. ستنقلك اللعبة إلى مساحات نابضة بالحياة عندما تنغمس في مهام صعبة. بدءًا من اللعبة ، ستصبح رجل أعمال يمسك أيدي الشركة بنماذج لتعبئة الشحنات الجديدة.


 ستعمل شركتك وفقًا لاحتياجات العملاء ، لذلك ستؤدي المهام وفقًا لكل مستوى من مستويات اللعب وستستخدم مهاراتك لإكمال المهام المعينة. إلى جانب ذلك ، سيشعر اللاعبون بمزيد من الواقعية عند تعبئة العناصر السهلة التي يرسلها العملاء بسرعة. كل شيء ليس سهلاً ولكنه يتطلب منك التغلب على أهداف جديدة والمضي قدمًا.


ابدأ في إدارة سلسلة الشركات الخاصة بك

 تم تصميم اللعبة بأسلوب عمل جذاب ، لذلك لن تشعر بالملل عند أداء مهام جديدة. ستكون هذه تجربة مثيرة تساعد اللاعبين على تعلم تجارب جديدة والانغماس في بيئة أعمال وإنتاج ديناميكية. ومع ذلك ، ستكون السلطة في شركة التوصيل هذه ، لذلك كل شيء ليس بسيطًا.



 قد يواجه اللاعبون بعض الصعوبات ، لكن لا داعي للقلق ؛ ركز فقط على تحقيق أهدافك. إلى جانب ذلك ، ستتلقى شركتك باستمرار طلبات لا حصر لها ، لذلك تحتاج إلى إعداد كل شيء. يجب أن تكون جميع العناصر معبأة بعناية ومُصنَّفة بالكامل بالمعلومات لإرسالها بأمان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللعبة واقعية أيضًا عندما يتعلق الأمر بجلب تجربة واقعية لأنه في الوقت الحاضر ، تم تطوير وحدات التوصيل وتحديثها بشكل كبير مع العديد من العلامات التجارية المختلفة.


إنهاء الحزم الواردة وعملاء الخدمة

 لا تتطلب منك اللعبة استخدام الكثير من التكتيكات ، لذلك كل ما عليك فعله هو العمل الجاد لأداء مهام اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التعامل مع جميع الأنشطة في الشركة من خلال يديك ، والتي تتم من خلال عمليات محددة. بعد استلام الطلبات المرسلة إلى اللاعب ، عليهم الانتقال بسرعة إلى موقع الحزمة ، وتأكيد المعلومات ، ثم نقلها إلى شاحنة البريد السريع. ومع ذلك ، مع وجود مصنع مصمم بشكل حديث ، لن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت لأن الأنظمة ستدعمك للعمل بكفاءة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك اللعبة أيضًا وتتوسع لك لإضافة العديد من الوظائف الجديدة إذا تقدمت إلى مستويات أعلى وأدت أداءً جيدًا في المهمة.


 تحسين الجودة للحصول على أفضل تعبئة

 في الواجهة ، ستظهر جميع الميزات التي تحتاجها بالتناوب بعد عمليات تحضير الطلب ، لذلك ما عليك سوى القيام بالخطوات السابقة جيدًا حتى تتمكن الشاحنة من توصيلها إلى العناوين الضرورية. ما عليك سوى إجراء عمليات بسيطة حتى تتمكن من البدء في التحرك ، ولكن عليك الانتباه لأن عدد الطلبات كبير جدًا. إذا لم تركز ، فلن تكون قادرًا على التسليم ، وسيكونون في المخزن في المستودع.



إلى جانب ذلك ، تحتاج إلى تحسين جودة المصنع باستمرار للعمل في أفضل حالاته. بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح اللعبة بالترقية وإضافة المزيد من المركبات لتجنب مشكلة التعامل مع جميع الطلبات. هذا هو أهم مصدر للدخل بالنسبة لك لتصبح رائد أعمال ناجحًا ، لذا استخدم إمكاناتك الكاملة لتكون ناجحًا.


ما المهكر في Idle Courier Tycoon


المال لا ينقص عند استخدامه.


Idle Courier Tycoon v1.31.8 MOD APK (أموال غير محدودة) تنزيل 

Idle Courier Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !