Warhammer 40,000: Tacticus مهكرة

0

Warhammer 40,000: Tacticus مهكرة

 تحميل لعبة Warhammer 40,000: Tacticus مهكرة للأندرويد أخر إصدار



لعبة Warhammer 40000: هي إستراتيجية تعتمد على الدور القائم على هواية "Warhammer" ، وهي عبارة عن مزيج من ألعاب محاكاة الحرب التناظرية والنماذج البلاستيكية. تتضمن "Warhammer" "Age of Sigma" ، التي تتمتع بنظرة فانتازيا عالية للعالم من السيوف والسحر ، و "40000 (المعروفة باسم 40K)" ، والتي تتمتع بنظرة عالمية للخيال العلمي. هو "40 كيلو".


المحتوى هو أن البشر يقاتلون الكائنات الفضائية والآلهة المظلمة ، وبمعنى البشر ضد الوحوش ، يمكن القول إنه نوع من الخيال العلمي لمعركة الرعب مثل "DOOM" و "Gears of War". ومع ذلك ، فهو ليس تصويرًا بسيطًا للإنسانية = جيد ، ولكن يمكن القول أنه يتميز بجو عام بائس. هذه نسخة لعبة من "40K" ، واعتقدت أنها ستكون مظلمة وقمعية ، لكن طريقة اللعب بسيطة ومبهجة! في الوقت نفسه ، يتم الانتهاء منه في عمل مثالي للاستراتيجية.


 هجوم بعيد المدى بالضغط! FLICK لتحريك وتدمير الهجمات

 ستشعر وكأنك في بيتك إذا كنت قد لعبت إستراتيجية تناوب الأدوار من قبل. يتبع نظام اللعبة الأساسي الإستراتيجية العامة القائمة على الدوران. المرحلة عبارة عن حقل مفصول بمربعات سداسية = سداسيات. الهدف هو تحريك الوحدة في كل منعطف والقضاء على وحدة العدو. يمكنك التحرك من خلال النقر على الوجهة السداسية وإطلاق النار من مسافة طويلة عن طريق النقر على العدو. أيضًا ، من خلال النقر من الوحدة إلى العدو ، يمكنك تنفيذ حركة منسقة ← هجوم قريب المدى.


احصل على العناصر المادية! تنمو وحدة

 يمكن تقوية الوحدات باستخدام العناصر المادية التي تم الحصول عليها في المعركة. يمكن أيضًا الحصول على العناصر المادية للتحسين من العناصر الشبيهة بالصناديق "الصناديق" التي تُباع في المتاجر. يمكنك الحصول عليه عن طريق استبداله بالحجر الأسود ، وهو عنصر مشحون.


 WARHAMMER 40000: TACTICUS عبارة عن تكتيكي وتكتيكي

 40K بائس ، داكن وثقيل. ... كان لدي مثل هذا الانطباع ، لذلك عندما لعبت هذا العمل ، فوجئت بالبهجة. بادئ ذي بدء ، تبدو قابلية التشغيل للقدرة على التحرك بنقرة واحدة جيدة. أعتقد أن هذه الراحة قريبة من "Fire Emblem Heroes". أفضل من ذلك هو تأثير المعركة! يبدو أنك تلعب لعبة إطلاق نار.


الموت من السماء "أمر لا بد منه! هجوم الإنتاج و SE هو أمر مبهرج

 أحد الأشياء التي تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة هو بريق تأثيرات الهجوم أثناء المعركة. آخر هو المؤثرات الصوتية. هذا وحده يبدو جيدًا بدرجة كافية ، لكنني أعتقد أن قابلية التشغيل للهجوم بنقرة واحدة تجعلك تشعر أيضًا أنك تهاجم نفسك. بدلاً من تحريك الوحدة ، يبدو أنك تطلق النار بنفسك. هذا النوع من المشاعر نادر في ألعاب المحاكاة.


 أيضًا ، على الرغم من ضعف الشعور بالهجوم على نفسك ، إلا أن التأثير المبهج بشكل خاص هو مهارة "الموت من السماء" التي تستخدمها وحدة "Bellator". وحدات حليفة متعددة تسمى Inceptors تنزل من السماء وتطلق نيرانًا مركزة على وحدات العدو! إنه شعور جيد كأنه حركة خاصة في لعبة قتالية.


ما المهكر في Warhammer 40,000: Tacticus


عملة غير محدودة (تزداد عند إنفاقك)


 ملحوظة: يجب قطع الاتصال بالشبكة قبل زيادة العملة دون تقليلها!


لعبة Warhammer 40،000: Tacticus v1.0.71 MOD APK (عملة غير محدودة) تنزيل

Warhammer 40,000: Tacticus
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !