The Walking Dead: All-Stars مهكرة

0

The Walking Dead: All-Stars مهكرة

تحميل لعبة The Walking Dead: All-Stars مهكرة للأندرويد أخر إصدار




لعبة آر بي جي مهملة وذات معركة تلقائية تقاتل من خلال ربط الشخصيات الأصلية! تصميم الشخصية بأسلوب فكاهي جميل! Walking Dead: All Stars هي لعبة تقمص أدوار للمعركة التلقائية من "Walking Dead" منتهية بأسلوب فكاهي أصلي من القصة إلى شخصيات المعركة. تتطور القصة مع أقسام الإطارات والبالونات الشبيهة بالرسوم الهزلية وتتقدم من خلال معارك الخمول والمسرح. المعركة تلقائية ، ولكن النقطة المهمة هي أن القوة القتالية تتغير بشكل كبير اعتمادًا على تكوين ومكان الشخصيات. قم بتشكيل فريق من الشخصيات الشهيرة والأصلية لصد المشاة والبقاء على قيد الحياة!



معركة السيارات الإستراتيجية غير المتوقعة والتصميم الأصلي ذو الطابع الهزلي!

 فيما يتعلق بالمعركة التلقائية ، اعتمادًا على مكان وضع الشخصية ، سيختلف النطاق الفعال للمهارة الذي يمكن استخدامه بشكل فعال أم لا. بالنسبة للهجمات بعيدة المدى ، فإن وضعها في المركز سينتج عنه هجوم شامل ، لذلك يعد الموقع أمرًا بالغ الأهمية.


 التصميم الأصلي للشخصية على غرار الكوميديا! الشخصية والإنتاج أثناء المعركة جيدان أيضًا! تصميم الشخصية له نفس اللمسة الكوميدية الفعلية ، ومن المحزن أن شخصيات المعركة هي أيضًا نماذج تستخدم الأسلوب. التأثيرات ، مثل القطع الإضافية أثناء المعركة ، ممتازة أيضًا ، ويمكن القول أن الرسومات تبرز بمهارة جودة العمل الأصلي.




ما المهكر في The Walking Dead: All-Stars


غير متوفر حاليا سوى النسخة الأصلية


تنزيل لعبة The Walking Dead: All-Stars مهكرة للأندرويد أخر إصدار MOD APK

The Walking Dead: All-Stars
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !