SNIPER ZOMBIE 2 مهكرة

0

SNIPER ZOMBIE 2 مهكرة

 

 تحميل لعبة SNIPER ZOMBIE 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار







جرب يدك في Sniper Zombie 2 ، إحدى ألعاب القناصة الأكثر إقناعًا المتاحة ، سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت ، في نوع مطلق النار من منظور الشخص الأول المصمم خصيصًا للأجهزة المحمولة. هل أنت مستعد للمشاركة في لعبة إطلاق نار بلا توقف والتنافس لتصبح أفضل قاتل قناص في لعبة الزومبي العنيفة هذه؟ ألعاب Sniper ممتعة للغاية ، ويمكنك لعب هذه اللعبة مجانًا الآن. هناك خيارات اللعب على الإنترنت وغير متصل.

شارك في Sniper Zombies 2 لإظهار براعتك كقناص وتنافس مع لاعبين آخرين لتصبح صائد الزومبي الأكثر فاعلية في المدينة. تتمثل مهمتك الأساسية في الدفاع عن لاعب متوفٍ أو هدف عدو باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والبنادق القاتلة ثلاثية الأبعاد الواقعية للقناص.

وضع الحملة: تتكون المهام النقية في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ليس فقط من مهاجمة الأعداء المستهدفين أو إطلاق النار على الزومبي ولكن أيضًا قتل المجرمين باستخدام لقطات رائعة للدفاع عن المدينة. استمتع بكونك صياد غيبوبة FPS في ألعاب القناصة وألعاب الزومبي. قم بمهاجمة الخصم والقفز عليه باستخدام سلاح متطور ، مثل بندقية القنص ثلاثية الأبعاد!


المهام اليومية: على الرغم من أن لعبة بقاء الزومبي غير المتصلة بالإنترنت هذه تتميز بالعديد من المهام المسلية ، إلا أنه لا يزال من السهل اللعب ورفع المستوى. تخيل أنك قاتل محترف تلقى دعوة للعمل في عالم ما بعد المروع. في ألعاب البندقية ، يجب عليك استخدام بندقية قنص نقية ثلاثية الأبعاد ورصاص لإشراك العشرات من زومبي تسونامي.

العمليات الخاصة: الموتى يقتربون ، قم بقتلهم على الفور بإطلاق النار عليهم في الرأس! اسحب الزناد! حافظ على تركيزك على القضاء على بعض الزومبي حتى تتمكن من إنقاذ البشر الأبرياء. جرب اندفاع الحركة بلا توقف في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول جنبًا إلى جنب مع تشويق ألعاب الزومبي.


اختبر وضع المعركة في الوقت الحقيقي للاعب مقابل اللاعب ، حيث تتنافس ضد لاعبين آخرين في ساحة متعددة اللاعبين لمعرفة من يمكن أن يصبح أكثر قتلة قناص فتكًا في ألعاب الرماية المثيرة. لا تتردد في تنزيل هذه الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت إذا كنت من محبي ألعاب لاعب مقابل لاعب (PvP) متعددة اللاعبين بالإضافة إلى ألعاب القناصة.


لفتح بندقية الغضب ، ستحتاج إلى ربح جوائز من خلال إكمال المكافآت. ستندهش من المجموعة الواسعة من الأسلحة المتاحة للاستخدام في ألعاب بندقية قنص الزومبي. بصفتك القاتل الأول في الحرب ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والعتاد الأصلي. يعد كل من تخطيط وتنفيذ ألعاب مطلق النار عمليتين بسيطتين حقًا.

شارك في هذا الإصدار غير المتصل بالإنترنت من ألعاب الزومبي المجانية واستمتع بصور قناص ثلاثي الأبعاد وصوت واقعي. احصل على السلاح ، وقم بتنفيذ طلقة قتل إبداعية على أوندد. اقفز إلى الساحة للحصول على السلاح الذي لا يقهر ، وحارب القتلة الآخرين ، ووقف الزومبي عن إصابة المزيد من القتلة ، واقتلهم بغضبك.

SNIPER ZOMBIE 2 v2.13.3 MOD APK (أموال غير محدودة) تنزيل


SNIPER ZOMBIE 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !