Jewel Temple Island مهكرة

0

Jewel Temple Island مهكرة

 

 تحميل لعبة Jewel Temple Island مهكرة للأندرويد أخر إصدار




ليس هناك شك في أن Jewel Temple Island هي أفضل لعبة ألغاز مطابقة ثلاثية تم تطويرها على الإطلاق. تتطلب أبحاث ميري في التاريخ القديم منها أن تراقب المواقع المهمة تاريخيًا. يجب أن تكون مري جزءًا من رحلتنا إلى الآثار التاريخية ، لذلك دعونا نوجه إليها دعوة لمرافقتنا في الرحلة. إذا كان لديك هاتف ذكي ، فيمكنك لعب هذه اللعبة السهلة والمسلية مجانًا ؛ سوف يساعدك على التغلب على الملل بينما تمضي الوقت أيضًا. إذا كان لديك هاتف ذكي ، فيمكنك لعب هذه اللعبة.

لتحقيق النجاح ، ستحتاج إلى معرفة كيفية حل اللغز البسيط 'ثلاثة في صف'. ستحتاج لوضع ترتيب جديد للبلورات من أجل تحقيق هذا الهدف. من كل النواحي ، يجب أن يكون هناك توحيد كامل في ترتيب ثلاثة على الأقل من الأجزاء المكونة. كلما زادت مساهمتك ، كلما اقتربت من الوصول إلى كتلة حرجة ، وعند هذه النقطة ستتمكن من إطلاق الطاقة التي تعادل الانفجار العظيم. سيكون من الأسهل بالنسبة لك التقدم عبر المستويات إذا قمت بتنفيذ مهام واستخدمت المكافآت المختلفة المقدمة لك عند القيام بذلك.

بالإضافة إلى أداء هجمات التحرير والسرد المذهلة كل يوم ، لديك أيضًا فرصة لكسب المكافآت ، وفتح الصناديق التي تحتوي على معززات قوية وعناصر أخرى ، والمزيد. من أجل إكمال كل مستوى من مستويات Jewel Temple Island ، والتي تتميز بعدد كبير من المستويات بدرجات متفاوتة من الصعوبة ، ستحتاج إلى إزالة الجواهر من الملعب عن طريق مطابقة تلك التي تظهر عليها. تحتوي اللعبة على قدر كبير من المستويات القابلة للعب بشكل عام. سيحصل اللاعبون على عدد لا حصر له من الفرص للاستمتاع أثناء لعب اللعبة لأن اللعبة ستستمر في الحصول على المزيد والمزيد من الإثارة مع تقدمها. هل أنت مستعد لاختبار منطقك عبر أكثر من ألف مستوى مليء بالتحدي ، يحتوي كل منها على جواهر لا تقدر بثمن؟

Jewel Temple Island
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !