My Little Farm مهكرة

0

My Little Farm مهكرة

 

تحميل لعبة My Little Farm مهكرة للأندرويد أخر إصدار





مرحبًا بكم في المزرعة السعيدة ، My Little Farm ، حيث أنت رئيس ثري. هذه لعبة فيديو فريدة من نوعها. سيضع اللاعبون خططهم الخاصة لتطوير المزرعة. بشكل أكثر تحديدًا ، سيكون لديك فريق من الأشخاص لدعمك في النقل وكذلك رعاية النباتات والحيوانات وإنشاء مزرعة يمكن أن توفر مطاعم كبيرة لأن الحيوانات تضمن المتطلبات المنصوص عليها.

ضع خطة تنمية مثالية

أولاً ، يجب أن تعرف واجبك في الحفاظ على مزرعة ذكية والتخطيط لتطوير معين. ستكون الصيانة سهلة ، لكن التطوير سيتطلب الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى التحضير لها. سيتم فصل مزارع الأنواع المختلفة من الحيوانات ، واعتمادًا على النوع ، ستحتاج إلى إعداد مصدر الغذاء المناسب. إن إنشاء بيئة تربية صحية هو النقطة التي توليها اهتمامًا خاصًا في My Little Farm نفسها.


نقل الحيوانات

اللاعبون ، بعد تثبيت الثروة الحيوانية ، يجب عليك أيضًا إضافة بعض الحيوانات الجديدة ، وهذا سيساعد مناطق المزارع الخاصة بك على أن تصبح أقوى. علاوة على ذلك ، يحتاج اللاعب أيضًا إلى إضافة بعض النباتات أو المحاصيل الجديدة أو الأطعمة الطازجة لتوفيرها للحيوانات في المزارع الكبيرة. ازرع المزيد من الحشائش حتى تتمكن أبقارنا من المشي والاستمتاع بها إذا كان الطقس مستقرًا. علاوة على ذلك ، تحتاج أيضًا إلى إضافة سلسلة من مركبات النقل لنقل الحيوانات إلى مطاعم ومزارع أخرى.



توسعة مزارع كبيرة

إن التوسع في المزارع الكبيرة هو موضع تقدير كبير في هذه اللعبة. سيؤدي التوسع إلى توسيع مزرعتنا ، وسوف تنمو المزارع الصغيرة داخل المزرعة بشكل أكبر. سيكون من المفيد أيضًا الترويج لأتمتة رعاية الحيوانات لأنها ستقصر وقتك وستحقق أيضًا أفضل كفاءة. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى التعاون مع مناطق المزارع المحيطة لخلق بيئة عمل جيدة في جميع الجوانب.


My Little Farm
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !