Survivor.io مهكرة

0

Survivor.io مهكرة

 تحميل لعبة Survivor.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار











Survivor.io هي لعبة حركة ومغامرة تقدمها Habby. يتطلب منك أن تأخذ عباءة البطل لإنقاذ المدينة من كارثة الزومبي.


 يحدق الجنس البشري بأكمله في الانقراض حيث يحول فيروس غير معروف الناس إلى زومبي. تنتشر العدوى كالنار في الهشيم ، وتتحول المدينة التي كانت نابضة بالحياة إلى مدينة الموتى الأحياء.

 أنت أحد الناجين القلائل الذين بقوا في المدينة. الأمر متروك لك لوضع حد لهذا الكابوس وإنقاذ البشرية. هل ستنجح في هذه المهمة الرهيبة؟ قم بتنزيل Survivor.io لنظام Android لمعرفة ذلك.

 لماذا Survivor.io  فريد من نوعه


Survivor.io بسيط ولكنه فريد من نوعه. تستخدم رسومات ثنائية الأبعاد مبسطة لتقديم تجربة لعب غامرة.

 في اللعبة ، سيكون عليك التعامل مع جحافل كبيرة من الزومبي. سوف يفوقونك عددًا ويحيطون بك. الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي قتلهم قبل أن يصلوا إليك.

لحسن الحظ ، توفر اللعبة الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمجموعات المهارات. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأبطال بقدرات فريدة. كل بطل لديه مجموعة مختلفة من المهارات التي يمكنك استخدامها لصالحك.

 تأكد دائمًا من خفة الحركة والدقة عند التعامل مع الزومبي لأن خطوة واحدة خاطئة يمكن أن تكون الأخيرة. يمكنهم بسهولة أن يفوقوك عددًا ويتغلبون عليك. مفتاح النجاح هو البقاء دائمًا على أهبة الاستعداد والاستعداد لأي شيء.



 احفظ مدينتك


كما أشرنا سابقًا ، هذه اللعبة شديدة لأن العبء الكامل لإنقاذ البشرية يقع على عاتقك. ليس لديك خيار سوى اختيار الأسلحة والخروج للقتال.

 إنه يستدعي الإبداع وسرعة اتخاذ القرار. طريقة اللعب سريعة الإيقاع ، ويجب أن تكون في صدارة اللعبة في جميع الأوقات.

لحسن الحظ ، من السهل إتقان عناصر التحكم ، وسوف تتعطلها في أي وقت من الأوقات. لن تمر أبدًا بلحظة مملة عند لعب هذه اللعبة.

 أطلق العنان للمهارات والأسلحة لتعزيز طريقة اللعب
 هناك العديد من المهارات التي يمكنك فتحها كلما تقدمت في اللعبة. سيكونون في متناول اليد ، خاصة عند التعامل مع التحديات الصعبة. تتضمن بعض المهارات / الأسلحة التي يمكنك فتحها ؛

عند اختيار مهارة / سلاح ، اختر دائمًا المهارة الأكثر ملاءمة لأسلوب لعبك واحتياجاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت جيدًا في القتال عن قرب ، فإن كاتانا ستكون خيارًا جيدًا.

 ومع ذلك ، يمكنك استخدام المجموعات لإنشاء هجمات قوية. سيساعدك الجمع بين هذه الأسلحة في القضاء على أقوى مخلوقات الزومبي.



 اهزم الرؤساء الأقوياء


تتميز هذه اللعبة برؤساء أقوياء سيتعين عليك هزيمتهم للتقدم في اللعبة. هؤلاء الرؤساء أقوياء بشكل لا يصدق ويمكن أن يحبطوك بسهولة إذا لم تكن حذراً.

 لديهم قوى سحرية ويمكنهم استدعاء جحافل من الزومبي لتطغى عليك. سوف تحتاج إلى أن تكون في قمة لعبتك لهزيمتهم.

لحسن الحظ ، تمنحك اللعبة فرصة عادلة من خلال السماح لك بفتح أسلحة متطورة ومجموعات المهارات التي يمكنك استخدامها لصالحك. مع الإستراتيجية الصحيحة ، ستكون قادرًا على هزيمة أقوى الرؤساء.

ما المهكر في لعبة Survivor.io

زيادة الخبرة 10 مرات

تنزيل لعبة Survivor.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار


Survivor.io
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !