Drive Zone Online

0

Drive Zone Online

 تحميل لعبة Drive Zone Online مهكرة للأندرويد أخر إصدار



يتم حاليًا إطلاق العديد من ألعاب السباقات بأعداد كبيرة ، جنبًا إلى جنب مع Drive Zone Online الذي تم إطلاقه للتو مع طريقة لعب جذابة للاعبين. في اللعبة ، سيشارك اللاعبون في سباقات السرعة من بسيطة إلى خطيرة للغاية مثيرة للاهتمام للغاية للاعبين الذين لديهم حب قوي لألعاب القيادة. تم إصدار اللعبة بناءً على رسومات جميلة ولديها لعبة سباق فنية جذابة.



شارك في ألعاب السباق المثيرة في الوقت الحقيقي

Drive Zone Online هي لعبة سباق منصات ثلاثية الأبعاد عالية التقنية يمكن للاعبين الانضمام إليها للاستكشاف. في الواقع ، هذه ليست مجرد لعبة سباق عادية ، ولكن سيكون للاعبين الحرية في المشاركة في مباريات السباق المغامرة مع أفضل المتسابقين في العالم في الوقت الفعلي. سيسمح للاعبين بعرض الانجراف والصرير بحرية والمنافسة الشرسة على كل مسار في اللعبة. إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فستتلقى حزمة خاصة قبل أن تبدأ ، وهي سيارة ماكلارين p1 الفخمة للغاية.



اكتشف حلبات السباق من الطراز العالمي

بالإضافة إلى المشاركة في التحديات المذكورة أعلاه ، تتيح Drive Zone Online أيضًا للاعبين استكشاف حلبات السباق ذات المستوى العالمي والتي تنطوي على مخاطر كبيرة. في الواقع ، في تلك الطرق ، تبدو القدرة على المنافسة والبقاء على قيد الحياة في كل سباق متساوية. لهذا السبب يجب عليك استخدام الحيل للتحكم بقوة في عجلة القيادة الخاصة بك من خلال العوائق والارتقاء إلى القمة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء سباقات خطيرة لتحسين توجيهك مع العديد من اللاعبين الآخرين.



اجمع أسطولًا من المركبات بإكسسوارات مختلفة

بعد الانتهاء من كل لعبة ، ستتاح للاعب الفرصة لجمع أسطول من المركبات ذات الملحقات المختلفة. لذلك ، يُسمح للاعبين باستخدامه لبناء سياراتهم وترقيتها بشكل أكبر لتصبح الأقوى والأناقة. من هناك ، ستكون عملية المشاركة في سباقاتك القادمة أكثر وضوحًا وستعيد إحياء المشاعر المنعشة. عبر عن نفسك في سباقات المسافات الطويلة عبر مواقع مختلفة.


 في الواقع ، هذه اللعبة هي لعبة سباق مغامرات على طرق جريئة ، مما يزيد فضول اللاعب ورغبته في تجربة اللاعب بشكل متزايد. اجعل هذه اللعبة مكانًا لك للترفيه في أيامك المضطربة.



ما المهكر في Drive Zone Online


فعل قائمة الغش لتحصل على :

  • كم سرعة السيارة
  •  نقاط سيارة غير محدودة
  •  ضبط الانجراف
  •  سرعة القفز
  •  ضبط الرافعة المالية للسيارة
  •  اكتمال المهمة الجماعية + سرعة ثابتة
  •  إزالة الإعلانات غير المستقرة

تنزيل لعبة Drive Zone Online مهكرة اخر اصدار

Drive Zone Online
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !