Tacticool

0

Tacticool

 تحميل Tacticool مهكرة للأندرويد أخر إصدار


Tacticool هي لعبة حركية مسلية وغنية ثقافياً من أعلى إلى أسفل لمنح اللاعبين أكثر المعارك النارية كثافة وإثارة. تتأثر اللعبة أيضًا بشكل كبير بالثقافة الروسية ، وهناك دائمًا العديد من اللحظات المثيرة لجذب اللاعبين إلى أكثر المعارك فوضوية في شكل 5 ضد 5.


تم رسم حروب اللعبة الأكثر حداثة وشرسة بأسلوب جديد ومبدع لمنح اللاعبين تجربة أكثر إثارة. يتضمن ذلك محتوى مختلفًا ، وأوضاع لعب ، وأحداث فريدة لك ولأصدقائك لخوض التحديات الممتعة والمحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم اللعبة أنماطًا روسية إضافية وتطبق النكات أو الميمات للعديد من المفاهيم لتعزيز التجربة العامة للجميع بشكل كبير. جودة الرسومات والصوت مضمونة أيضًا ، مما يجعل البيئة والتفاعل وأفعال اللاعب غامرة ويعطي الشعور الأكثر إثارة في أي قتال. يتطور محتوى اللعبة ويتم تحديثه بسرعة ، بهدف منح كل لاعب أفضل متعة وأشياء للعبث بها أثناء التدحرج في ساحات القتال للحصول على بعض الأموال القذرة.



 الدخول في معارك مع الأصدقاء

الميزة الأبرز في اللعبة هي عنصر التعاون عبر الإنترنت ، مما يسمح للاعبين بالانخراط في معارك لا حصر لها مع الأصدقاء في العديد من الأوضاع الجذابة. تدعم اللعبة أيضًا العديد من الميزات الضرورية للتواصل مع زملائك في الفريق ، مثل المشاعر والدردشة وحتى الصوت. يحتوي كل وضع لعبة تقريبًا على وضع تعاوني ، لذا ستكون هذه اللعبة هي الخيار الأول إذا كنت تريد الوقوف في مقدمة كل معركة مع زملائك في الفريق ومشاركة متعة نوع إطلاق النار.



عناصر تحكم فريدة وطريقة لعب

أسلوب القتال وأسلوب اللعب جديدان تمامًا ومختلفان عن ألعاب إطلاق النار الأخرى ، مع منظور مهيمن من أعلى إلى أسفل جنبًا إلى جنب مع آلية إطلاق نار تلقائي عندما تكون في النطاق. تعمل اللعبة أيضًا على جعل حركات الشخصية سلسة وسلسة أثناء التفاعل الكامل مع البيئة ، مثل الاحتماء ، وإلقاء القنابل اليدوية ، والدحرجة ، والمزيد. يمكن للاعبين أيضًا التفاعل مع بعضهم البعض لتحسين الأداء القتالي واكتشاف أشياء رائعة من النظام وآلية التحكم.



 دمر ساحة المعركة بأسلوبك

بالإضافة إلى العناصر الأساسية ، تشجع اللعبة اللاعبين على اكتشاف طرق جديدة لتدمير كل عدو أو هدف في ساحة المعركة. يتضمن ذلك استخدام المتفجرات المتاحة ، والقيادة ، وهدم الهياكل ، واستخدام العناصر الخاصة التي توفرها البيئة. هذا يجعل كل معركة تحدث دائمًا بشكل غير متوقع وروح الدعابة ، مما يعد بخلق أكثر المشاعر انتعاشًا وإثارة التي شعر بها اللاعبون على الإطلاق.



شارك في مواسم جديدة للحصول على مكافآت إضافية

في أوساط مختلفة ، ستصدر اللعبة تمريرات معركة في شكل مواسم لتشجيع إنشاء أنشطة جديدة للاعبين على نطاق واسع. تأتي BPs أيضًا بالعديد من العناصر والأحداث والتحديات الفريدة ، لذلك يتم دائمًا الترحيب باللاعبين أو الترفيه عنهم من خلال المعارك. مع الحظ ، ستقدم BPs أيضًا آليات لعب جديدة لتنويع ما هو متاح وإعطاء اللاعبين المزيد من الأفكار للاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.


 افتح طرق لعب جديدة بمفاهيم مذهلة

أوضاع اللعبة تتغير باستمرار ، ستتم إزالة بعضها أو استبدالها لتحقيق الاستقرار في قاعدة اللاعبين المطلوبة من التشتت عبر أوضاع لعب متعددة. يستخدم كل وضع لعبة مفاهيم مثل الزومبي أو الفريق مقابل الفريق أو الثنائي مقابل الثنائي. كل اختيار له نتيجة مختلفة ، لكن المتعة والإثارة أبدية ، لذلك ينغمس اللاعب دائمًا في الحرب والمرطبات. ستعمل أوضاع اللعبة المتعددة أيضًا على تغيير طريقة اللعب بشكل كبير ، مما يتسبب في تغيير جودة وثراء اللعبة بمرور الوقت.


شارك في المباريات المرتبة من أجل المجد

المباريات المصنفة هي أعنف ساحات المعارك بسبب مشاركة لاعبين محترفين ، ولكن يمكنك الصعود فيها والمطالبة بكل المجد. الاختلاف الكبير في المباريات المرتبة هو أنها ترتب اللاعبين بترتيب متقارب ، وهناك المزيد من المكافآت بناءً على أداء كل شخص. يمكنك أيضًا الانضمام إلى المعركة مع أصدقائك لزيادة معدل فوزك ، والتعمق أكثر في قوائم المتصدرين والفوز بمكافآت حصرية في النظام.


ما المهكر في Tacticool


فعل قائمة الغش لتحصل على :

  • عدو ضعيف
  •  تجميد خصوم الروبوت (التفعيل في اللوبي)
  •  الجاذبية
  •  شاهد اللاعبين غير المرئيين
  •  النتيجة  999

تنزيل لعبة Tacticool مهكرة للأندرويد أخر إصدار

Tacticool
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !