تحميل Food Voyage مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل Food Voyage مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 تحميل لعبة Food Voyage مهكرة للأندرويد أخر إصدار



تحاكي Food Voyage بشكل واقعي مساحة الطهي القاسية ، حيث تلعب دور طاهٍ مجنون بالطهي. ستقوم بطهي أشهى الأطباق وفقًا لمتطلبات العملاء وإطلاق العنان لإبداعك في إنشاء كلمات جديدة لخدمة عملائك. أنت الشيف الرئيسي وصاحب سلسلة مطاعم ، كل يوم ، بالإضافة إلى الطهي ، عليك أيضًا إدارة المطعم والطهي في العديد من الأماكن مع وصفات رائعة.



مطاعم مفتوحة في جميع أنحاء العالم

لم يكن أن تصبح شيفًا رئيسيًا بهذه السهولة من قبل. ستبدأ رحلة الطهي الخاصة بك برغبة في توسيع مطعمك حول العالم. ستكون فوود فوياج خيارًا مثاليًا لأولئك الذين لديهم شغف بالطهي. بالإضافة إلى الطهي وابتكار أشهى الأطباق لخدمة العملاء ، يمكنك كمالك اختيار وتصميم المطبخ بأسلوبك الخاص. كن طاهياً مشهوراً وانشر شائعاتك حول العالم. للقيام بذلك ، تحتاج إلى كسب الكثير من المال من مطعمك الرئيسي ، وإرضاء العملاء من خلال تقديم أفضل وأسرع طعام.



أفضل المجموعات والمكافآت

قم بإنشاء مذكرات طبخ رائعة من خلال اختراع أفضل الأطباق الجديدة. مهمتك اليومية هي تحقيق هدف مبيعات المطعم. لإكمال أهدافك بشكل أسرع ، يجب أن يكون لديك استراتيجيات مبيعات جديدة لجذب العديد من العملاء للقدوم إليك. دعونا نصمم مجموعات الطعام بعروض ومكافآت جذابة لجذب العملاء ولدينا المزيد من الخيارات. تحتوي اللعبة على أكثر من 1000 مستوى وأطنان من الأطباق الجميلة ، وسيكون لكل فصل مهمته التي تحتاجها لإكمال الأفضل لتلقي الكثير من المكافآت والمال لدعمك في تجديد المطعم.



تصميم غير محدود

يمكنك تصميم مطبخك وفقًا لتفضيلاتك واختيار وبناء المطعم وتجديده لمنح العملاء أفضل تجربة عند وصولهم. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من طهي أطباقك اللذيذة لخدمة عملائك ، استمتع بالمتعة في المطبخ الذي يدور مع الوقت لإرضاء العملاء. يرجى ابتكار وتصميم مطبخك للإلهام عند الطهي.



ما المهكر في Food Voyage

أموال لا محدودة.

Food Voyage
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !