تحميل Cooking City مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل Cooking City مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 تحميل لعبة Cooking City مهكرة للأندرويد أخر إصدار



Cooking City هي لعبة طبخ محددة الوقت وممتعة للغاية. سيكون تركيز اللاعبين شديدًا ليكونوا قادرين على مواكبة وتيرة اللعبة. يجب أن تشارك في إعداد وطهي وتسليم وتقديم وجبات لذيذة للعملاء من جميع أنحاء العالم. ستستمتع هذه اللعبة بمشهد طهي غني ، من المشروبات مثل المشروبات الكلاسيكية إلى المطاعم الشهيرة والمخابز والبرغر اللذيذ. بالإضافة إلى ذلك ، سيواجه اللاعبون تحديات طبخ المطبخ التي سيتم تقديمها في اللعبة ، وسيختبرون أن يصبحوا ملك إدارة إمبراطورية الطبخ.



 يتم لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت و حتى بدون الإنترنت ومن السهل ترقية الأعمال

يمكن للاعبين بدء اللعب في وضع عدم الاتصال لطهي الطعام اللذيذ والمجاني في Cooking City. يتم تنفيذ ترقية المعدات والمواد بكفاءة ، ويمكن أن يفي استبدال أدوات المطبخ بأوقات الطهي بسرعة ويسرع الطهي. المكونات التي تمت ترقيتها غنية ستجعل الطبق متنوعًا ونوعية الطعام.



كيف تتغلب على المستويات الخاصة في المباراة

مع Cooking City ، سيختبر اللاعبون مستويات مختلفة ، بما في ذلك أكثر من 300 مستوى و 200 طبق. هناك مستويات المجموعات والشيف والوردي والمكافآت. يكسب اللاعب أكبر قدر ممكن من المال مقابل مستوى المكافأة قبل انتهاء المستوى. ستحصل على المكافأة وسيتم تحديثها بعد أربع ساعات. يجب على اللاعب القيام بمهام المطابقة على التوالي للحصول على عملة التحرير والسرد.


سيجمع هذا المستوى بين ثلاثة أطباق أو أكثر ، وستحصل هذه المكافأة على المزيد من العملات المعدنية وتجعل من السهل اجتياز المستوى. بمجرد الانتهاء من جميع مستويات اللعب الثلاثة في كل عشرة مستويات ، سيبدأ مستوى وردي واحد في الظهور. يمكن إعادة تشغيلها لكسب المزيد من العملات للاختيار من بين تلك المستويات التي أكملتها.



 طرق الحصول على مثل في كل جولة

يمكن للمستخدمين الحصول على حالة الإعجابات من العملاء من خلال تقديم طعامهم بسرعة حتى يشعروا بالسعادة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تحسين الأجهزة لصنع الطهي. لن يقيم مطعمك أي إعجابات إذا تم تقديم الضيف بشكل سيئ للغاية. يمكنك إنشاء العديد من المجموعات لتكون خلافة وكسب المزيد من الميداليات الذهبية لتصبح ثريًا!


قم بزيارة مدن أخرى للاستمتاع بإمبراطورية الطهي

يمكن للاعبين استكشاف المأكولات في العديد من المدن حول العالم في Cooking City. بعد أن انتهوا من أول مدينتهم في المدينة الغربية ، يمكنهم بدء رحلاتهم. هناك طريقتان لبدء رحلتهم: النقر على الطائرة أو أيقونة الكرة الأرضية على الشاشة للانتقال إلى المزيد من المدن.


 Cooking City هي لعبة طبخ للمطبخ مع إستراتيجية ومحاكاة ممتعة وألعاب سريعة الخطى. سيتحول اللاعبون إلى طاهٍ لإعداد أطباق لذيذة للعملاء. علاوة على ذلك ، يمكنك اكتشاف ثقافة الطعام من خلال السفر حول العالم. من هناك ، سيبني اللاعبون مملكة طهي خاصة بهم. يجب أن يفهم الطهاة حقًا الأطباق التي يطلبها العميل لدمج المكونات بشكل صحيح. بعد كل جولة ، ستحفظ رحلتك ومذكرات قصة الطبخ وتستمتع باللحظات التي يكون فيها المطعم مزدحمًا. سيستمتع اللاعبون بمساحة المطبخ ويطبخون بوقت محدد مسبقًا بشكل مثير.


ما المهكر في لعبة Cooking City

أكمل تعليمات لتحصل على مجوهرات لا محدودة.

Cooking City
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !