Pixelwoods مهكرة

0

Pixelwoods مهكرة

 تحميل لعبة Pixelwoods مهكرة للأندرويد أخر إصدار



عندما تصل إلى هنا ، لديك الفرصة لاستكشاف حديقة وطنية رائعة عندما تصبح حارسًا هنا. ومع ذلك ، فهذه ليست الوظيفة التي تتوق إليها. في الواقع ، أرادت دائمًا أن تكون فنانة بكسل. ومع ذلك ، فإن رحلتها للوصول إلى حلمها ليست سهلة ولكنها مثيرة للاهتمام بنفس القدر عندما تحصل على تجربة عمل حارس حقيقي. هل يمكنك تحويل هذا المكان إلى حديقة وطنية مشهورة عبر الأحواض الأربع للقارات الخمس؟



دعنا نتعرف على الميزات الجديدة التي يتميز بها الإصدار الجديد 

أصبحت جودة صورة لوحات تحصير تحفة يديك أفضل من أي وقت مضى. لا تتوقف هناك، عند إجراء عمليات الشراء داخل اللعبة، أضفنا ميزة جذابة تماما لك. هذا هو اختيار صورتك المفضلة في مجموعتك الشخصية لتمييز سيادتك. بالإضافة إلى ذلك، في هذا الإصدار، أضافت Pixelwoods بنك أصبع يحتوي على العملات المعدنية التي تستحقها. على وجه التحديد، سيتم احتساب عدد العملات المعدنية المريحة التي تحصل عليها بعد إكمال المهام ووضعها في البنك الخنزير لمساعدتك في إنقاذ. ليس ذلك فحسب، فقد تم إصدار مجموعة Starter قد تم إصداره للتو يمكن أن يساعد أي شخص قد انضم للتو إلى هذا المنزل المشترك لإتقان اللعبة بسرعة، مما يتجاوز الأعضاء الآخرين.



إذا كان لديك صبغة ، فستنجح مع قصة إيلي للبحث عن وظيفة

 بالعودة إلى قصة Ellie ، الشخصية الرئيسية التي ستلعبها طوال عملية الانضمام إلى Pixelwoods. هذا الشخص فنان لديه رغبة كبيرة في أن يصبح فنانًا ، لكن لا يمكن أن تتحقق كل الأحلام على الفور. كل شيء يستغرق وقتًا ومالًا ، وهذا هو السبب في أنها انخرطت باستمرار في البحث عن وظائف يمكنها القيام بها. في النهاية ، لم يخيب الله أملها عندما وجدت وظيفة حارس في National Park Pixelwoods.



ما المهكر في Pixelwoods


  • صور مجانية.
  • ملابس مجانية.

 

Pixelwoods
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !