SEOUL Apocalypse (Sindorim) مهكرة

0

SEOUL Apocalypse (Sindorim) مهكرة

 تحميل لعبة SEOUL Apocalypse (Sindorim) مهكرة للأندرويد أخر إصدار


يبدو أنه شاشة مألوفة للغاية لأولئك الذين لعبوا العديد من الألعاب من نوع AFK. الرسومات ليست مبهرة، لكن الرسومات والحركات كانت سلسة، لذلك لم يعط أي اعتراض. مع تقدم قليل، يمكنك القتال بسرعة 2x مع السيارات. الشخصيات الرئيسية من Sindorim، Thunder و Jumbo، تدفع أساسا. خزان الرعد و Jumbo The Tealer هو مفارقة قليلا هنا. إذا نظرت إلى المرئيات ووضع Jumbo أمام التكوين، فقد يكون هناك موقف مؤسف. يجب عليك وضع الرعد في الموضع الأمامي و Jumbo في الخلف. حدث بسيط للغاية اعتقدت أن الحدث كان بسيطا جدا، ولكن باستثناء الأحداث المتعلقة بالفواتير، لا توجد أحداث الحضور فقط. في حالة Tiger D، فهو بطل من المستوى 1 مع تكوين مهارات جيدة للغاية. لقد قرأت معلومات المهارة من جميع الأبطال، ولكن لا يوجد العديد من الأبطال مع المهارات التي لها تأثير تموج مثل النمر د. في حالة Shindorim مع NaVer Webtoon، فإن مجموعة الهجوم من الهجوم المستوي ضيق للغاية، لكن خطوة نمر د هجوم كامل، وليس هجوم المنطقة. أيضا، فإنه يهاجم الأعداء فقط مع انخفاض HP، ولديهم سرعة هجوم خاصة به سفعموا سلبية، مما يجعلها تاجر المستوى 1. ارسم في لعبة .



تربيتها هناك زر ترويجي تلقائي، لذلك من السهل توليفه، وإذا قمت بتوالي الأبطال الأزرق في الدرجة، يمكنك التقدم إلى الأبطال الأرجواني، ولكن الأبطال الأرجواني ليسوا جيدين في الإحصائيات وتكوين المهارات. ومع ذلك، نظرا لأنك تستطيع استعادة جميع الأموال حتى لو قمت بإعادة تعيين البطل، إذا كان هناك الكثير من التكرارات الزرقاء، فيمكنك رعايةها واستخدامها. على أي حال، إذا كنت ترغب في ترقية الصف الأرجواني، فأنت بحاجة إلى الكثير من الأطفال الأزرق الصف كمواد.



حدث بسيط للغاية

اعتقدت أن الحدث كان بسيطًا جدًا إلى حد ما ، ولكن باستثناء الأحداث المتعلقة بالفوترة ، لا يوجد سوى أحداث حضور. في حالة Tiger D ، فهو بطل من المستوى 1 يتمتع بمهارة جيدة للغاية. لقد قرأت معلومات المهارة لجميع الأبطال ، لكن لا يوجد العديد من الأبطال ذوي المهارات التي لها تأثير مضاعف مثل Tiger D. في حالة Shindorim مع NAVER WEBTOON ، فإن نطاق الهجوم لهجوم المنطقة الواسعة يكون أيضًا ضيق ، لكن حركة Tiger D الخاصة هي هجوم كامل ، وليس هجوم منطقة. كما أنه يهاجم الأعداء فقط بمستوى صحة منخفض ، وله سرعة هجوم خاصة به تزيد من القدرة السلبية ، مما يجعله تاجرًا ساحقًا من المستوى الأول.



رسم ذات الصلة

باعتبارها لعبة خاملة ، فإن المفتاح هو دفع المسرح إلى أقصى حد ممكن لتلقي أكبر عدد ممكن من المكافآت في وضع عدم الاتصال. يعطونك الكثير من تذاكر اليانصيب والماس كمهام ، لذا تأكد من استخدامها بسخاء للرسم. نظرًا لوجود الأبراج المحصنة التي يمكن إدخالها لكل تشكيل ، فمن الجيد بلا شروط إذا كان هناك الكثير من الأبطال بمستوى أرجواني أو أعلى.


 هناك نوعان من gachas: gacha الأساسي (مكتب الموارد البشرية) و gacha لكل نوع (مكتب المرأة). يوجد أيضًا نوعان من تذاكر اليانصيب ، لذا يمكنك سحب أكبر عدد ممكن من التذاكر. يبدو أنه من الأكثر فاعلية الاستثمار في تشكيل يحصل على الكثير من التكرارات أثناء قيامك بتجميع السحوبات. هناك تحسينات لكل تشكيل وكل مركز ، وفي حالة لعبة Shindorim ، يعد التهرب والدقة إحصائيات مهمة جدًا.




ما المهكر في SEOUL Apocalypse (Sindorim)


قم بتفعيل قائمة الغش لتحصل على :

  • مضاعف الضرر
  • مهارات غير محدودة

 

SEOUL Apocalypse (Sindorim)
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !