Gangs Town Story مهكرة

0

Gangs Town Story مهكرة

 تحميل لعبة Gangs Town Story مهكرة للأندرويد أخر إصدار



قصة مدينة Gangs ، حيث تم بناء إمبراطورية الجريمة لصد العديد من الأعداء. في هذا العالم ، ستتحول إلى رجل أعمال ، وستكسب الكثير من المال لإعادة شراء الأسلحة أو الذخيرة أو الاستيلاء على المدينة. من هناك ، يمكنك مواجهة قوى أخرى لكسب المزيد من الأرض وموطئ قدم في مجتمع الإنترنت. هذه لعبة مقدسة عن العنف وسفك الدماء ، لذا فإن المنتج يسمح للمراهقين فقط باستخدامها.



مقترح للانضمام إلى نظام الجريمة الأمريكي


للمشاركة في إنشاء أقوى شركة للقتال من أجل الأراضي في Empire City. عندما تنقر على Gangs Town Story ، عليك القيام بعملية للاتصال بزملائك في الفريق. يمكنك الآن مشاركة جيشك على الشبكات الاجتماعية لتجنيد المزيد من الأصدقاء أو أصدقائك. علاوة على ذلك ، عندما تجمع العديد من زملائك الأقوياء في الفريق ، يمكنك أن تصبح رئيسًا للمافيا ، وتهيمن على الجميع ، ويمكنك مهاجمة كل شيء في المملكة.



لديك العديد من الأحداث الساخنة


الشيء المثير للاهتمام عند القدوم إلى Gangs Town Story هو أن اللاعبين سيكونون قادرين على المشاركة في العديد من الأحداث الجذابة ؛ هناك أيضًا مكافآت مثل ترقية الأسلحة ، وزيادة الضرر ...


 كل أسبوع ، سيشارك كل شخص في هذا العالم في أحداث مختلفة. عند المشاركة في القتال ، ستختار بحرية مئات الأسلحة الموجودة بالفعل في الجهاز ، ويمكنك اختيار البنادق ، والسيوف ، .. تعتبر الأسلحة الأكثر تقدمًا لهزيمة العدو. ليس ذلك فحسب ، ستتاح لك الفرصة للقتال مع العديد من المعارضين وهزيمة الرؤساء ذوي المناصب الهائلة لتجلب لنفسك العديد من المكافآت القيمة.الألعاب الإستراتيجية - العمل

 بمجرد دخولك إلى Gangs Town Story - عالم الأقوياء ، يجب عليك إكمال جميع المهام المعينة. بغض النظر عما إذا كانت المهمة صعبة أو سهلة ، قم بإنزال أو القتال مباشرة مع معارفك لسرقة نهب ثمين أو هزيمة الخصوم - تلك الأشياء التي عليك القيام بها بشكل متقن ودقيق وبدون أخطاء. من هناك ، يمكنك القتال مع العديد من القوى الحيوية الأخرى لتصبح هيمنة ، يد سيئة السمعة في قرية المافيا.



طريقة لعب بسيطة - رسومات جميلة


على الرغم من أنه عالم من الرؤساء ، ما عليك سوى العثور على زملائك في الفريق وجمع الأسلحة والقتال مع زملائك في الفريق. المهم هو أن يكون لديك ما يكفي من الخبرة والقدرة على القتال مع قوى أخرى أم لا. إذا كان لديك زميل قوي وموحد في الفريق ، فأنا متأكد من أنك ستصبح قريبًا قائد العالم.


 اهتمت الشركة المصنعة ببداية العديد من التفاصيل الرسومية الحديثة لتحقيق نجاح اللعبة. قم ببناء الفضاء مثل معركة حقيقية ، والألوان الأساسية هي الألوان العائمة. من أجل إظهار الشرسة والمخيفة ، هناك دائمًا شعور بالخطر الكامن. دع اللاعبين يشعرون وكأنهم منغمسون في اللعبة.

الأسلحة

 لديك كل ما تحتاجه لتصبح رجل عصابات حقيقي. سيتم استخدام مئات من الأسلحة الكبيرة والمركبات. قم بإنشاء رجل عصابات عصري من خلال جمع ترسانة أسلحتك الفريدة.


 في الشوارع الإجرامية ، اكسب الاحترام. استخدم الأسلحة الفتاكة مثل الأسلحة النارية وقاذفات اللهب والقنابل اليدوية والمزيد. اهزم رجال الشرطة والمجرمين. قهر أراضي عصابات الخصم وشكل عصابتك القوية. تسليح نفسك والدفاع عن العشب الخاص بك.



ما المهكر في Gangs Town Story

للحصول على أموال لا نهائية اضغط على علامة زائد (+) التي يجانب المال و قم باختيار مبلغ لمال الذي تريده وستحصل عليه.



Gangs Town Story
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !