Idle Farmer Tycoon مهكرة

0

Idle Farmer Tycoon مهكرة

 تحميل لعبة Idle Farmer Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار



هل تريد أن تصبح قطب مزرعة موهوبًا وتبني قريتك؟ إذا كنت ترغب في ذلك ، يرجى الانضمام الآن ، لا تنتظر أكثر من ذلك. من خلال اللعب بمجموعة متنوعة من الطرق ، يمكنك تحقيق حصاد سريع وتطوير منتجات قيمة لتقديمها إلى السوق. استفد من ميزات اللعبة للقيام بأعمال تجارية وافتح لنفسك مزارع أكبر.



أتمتة قريتك الكبيرة


عند القدوم إلى Idle Farmer Tycoon ، ستتاح للاعبين الفرصة ليصبحوا أصحاب مزرعة أثرياء وموهوبين. أولاً ، يجب عليك أتمتة قريتك الكبيرة بالعديد من الإجراءات البسيطة وتوفير الكثير من الوقت على الجميع. إنشاء عمليات الحصاد الأكثر كفاءة. للقيام بهذه الوظائف بشكل جيد ، تحتاج إلى تعيين مدير مزرعة منفصل ، وسوف يساعدك في زراعة وإدارة كل شيء هنا بعناية. ما عليك سوى الجلوس وجمع الأموال التي تتدفق كل يوم دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.



 أنتج أكثر من 40 عنصرًا مختلفًا في الحانات والحدائق


عند المشاركة في Idle Farmer Tycoon ، يحق لك إنتاج وتربية العديد من النباتات والحيوانات لتلبية احتياجاتك الإنتاجية. سيساعدك إذا كنت تبحث عن أنواع مختلفة من النباتات ذات عائد كبير لحصاد العديد من المنتجات وتصدير كمية كبيرة إلى السوق. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تربية الحيوانات ورعايتها لجلب الطعام للناس كل يوم. افعل كل شيء جيدًا بسرعة ومهارة للحصول على فرصة لتصبح مالكًا كفؤًا وذكيًا في مجال الأعمال.


استمتع برسومات رائعة مع مناظر طبيعية جميلة


لقد قدم لك مصمم الألعاب هذا رسمًا نابضًا بالحياة مع حياة طبيعية هادئة وحالمة في الريف. تأتي الحدائق مع النباتات الخضراء ومجموعات الفاكهة في الموسم بألوان حمراء نارية ، مما يمنح اللاعبين مساحة ممتعة ومريحة. يمكنك نسيان الضغط والحزن بأسرع طريقة. بدلاً من ذلك ، ستحصل على الكثير من الفرح غير المتوقع بعد تحقيق نتائج ملحوظة بعد الحصاد.



 قم بتدريب مديري قريتك وتدريبهم


درب مديري قريتك ليكونوا أذكياء ومهرة في إدارة القرية وإنتاجية الجميع بأكثر الطرق صرامة. دعونا ننقل المهارات الزراعية والزراعة العلمية لنصبح قطب مزارع مشهور معروف من قبل العديد من الناس. إلى جانب ذلك ، يمكنك تهجين بعض الأصناف لإنشاء المزيد من المنتجات الجديدة المفيدة وحصاد المزيد من المنتجات. لا تكن كسولاً وتهمل عملك ؛ بدلاً من ذلك ، يجب أن تعمل بجد وتركز على خبرتك بالطريقة الأكثر احترافًا. عندها فقط ستتاح لك الفرصة لتصبح أغنى رجل أعمال في العالم.



تنافس في بطولات مثيرة كل أسبوع


عندما تأتي إلى Idle Farmer Tycoon ، سيكون لديك الحق في المشاركة في مستويات تنافسية صحية في البطولات بانتظام. هنا ، ستقابل الكثير من الخصوم الأقوياء ، لذا عليك أن تعد نفسك لعقل هادئ. إلى جانب ذلك ، يمكنك التعامل مع المواقف التي تنشأ بشكل أسهل وأسرع من أي وقت مضى. قم بتطبيق مهارات القتال التي لديك على الألعاب بأكثر الطرق متعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اللعب بشكل مريح دون الاتصال بالإنترنت.



ما المهكر في Idle Farmer Tycoon

أموال لا محدودة.



Idle Farmer Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !