Sim Hotel Tycoon Idle مهكرة

0

Sim Hotel Tycoon Idle مهكرة

 تحميل لعبة Sim Hotel Tycoon Idle مهكرة للأندرويد أخر إصدار



Hotel Empire Tycoon هي لعبة محاكاة يتولى فيها اللاعبون دور أقطاب الفنادق ويتم تكليفهم ببناء سلسلة فنادق كاملة من الألف إلى الياء. يبدأ اللاعبون بملكية واحدة ويتقدمون في طريقهم. هذه مهمة من المحتمل أن تكون صعبة للغاية. لبناء ثروة كبيرة ، هل فكرت في ممارسة مهنة كمدير سلسلة فنادق ضخم؟



 ستحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لبناء سمعة لنفسك في Hotel Empire Tycoon والتقدم إلى ما بعد بداياتك المتواضعة. إذا قمت بذلك ، فستتمكن من تجاوز تلك البدايات. إذا كنت ستستثمر قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد في تجديد الشركة ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يتم تحويلها إلى منتجع فاخر بخمس نجوم. قم بتوسيع حدود غرفة الفندق الحالية ، وتجهيزها بمفروشات فاخرة ، وتزيينها بطريقة لا يفعلها أي شخص آخر. كنت أشعر بالفضول لمعرفة مستوى الاحتراف الذي تدير به فندقك. إذا كنت مبدعًا ، ولديك ميزانية تم فحصها بشكل صحيح ، وتحتفظ بسجلات مفصلة ، فيمكنك أن تصبح أحد أقطاب المنتجعات وتفتح الفنادق في جميع أنحاء العالم.




 مباراة لا يمكن أن تقام في مكان أكثر جمالا. كثير من الأشخاص المثيرين للاهتمام لا يمكنهم الانتظار لمناقشة هذا الأمر معك. هناك مجموعة متنوعة من السمات المعمارية الممكنة للمنتجع للاختيار من بينها. حتى إذا لم يتمكن ضيوفك من الوصول إلى الإنترنت طوال فترة إقامتهم ، فسيظل بإمكانهم تسجيل الوصول إلى فندقك. إن الاستمتاع بنفسك مع التحلي بالصبر والعناية بالفندق أمر ضروري لتحقيق النصر في Sim Hotel Tycoon. الصور في هذه اللعبة رائعة. يحصلون على مقعد في الصف الأمامي في مبنى الفندق الدقيق والأنيق. هل سبق لك أن رأيت مبنى أو هيكلًا بدا وكأنه من الممكن أن يكون مصنوعًا من ليغو؟ يمكن لأشخاص مثل هذا تحريك المباني الخاصة بك لإظهار مدى ازدحامها. عندما يكون هناك المزيد من الأشخاص حولك ، قد تفرض الشركات أسعارًا أكثر.


ما المهكر في Sim Hotel Tycoon




Sim Hotel Tycoon Idle
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !