Idle Coffee Shop Tycoon مهكرة

0

Idle Coffee Shop Tycoon مهكرة

 تحميل لعبة Idle Coffee Shop Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار



ما مدى استعدادك لإدارة امتياز المقهى الخاص بك بالفواكه والخضروات والموارد الطبيعية الأخرى؟ نعم؟ إذن Idle Coffee Shop Tycoon هي اللعبة المناسبة لك. اقبل التحدي وتحكم في المشكلة حتى يتمكن عملاؤك من الاستمتاع بأفضل قهوة في المنطقة. تسوق للحصول على المستلزمات الطازجة ، أو حسّن آلات القهوة الخاصة بك ، أو صمم أفران مخابز لصنع حلويات رائعة ، أو ابحث عن صانعات السموثي.



 يمكنك استخدام تجربتك السابقة لتصبح مدير مقهى ممتازًا. مع نمو عملك ، يمكنك تجربة تقنيات جديدة للخبز وتقديم وجبات رائعة لمنطقتك. تعد الزراعة والحصاد والاستفادة من جميع الموارد المحلية المتاحة في شركتك من أفضل الطرق لإثبات قدرتك الإدارية. لا تتخلى عن السيطرة على مكونات بناء أعمال القهوة والطهي. اكتشف الإستراتيجية الأكثر فعالية لزيادة أعمالك عن طريق فتح وصفات جديدة لزراعة البذور وحبوب القهوة! اعمل بجد لاكتشاف وصفات قهوة جديدة (مثل الكابتشينو ، والإسبريسو ، والموكا ، واللاتيه ، والقهوة المثلجة ، والفرابي ، وما إلى ذلك) وأطباق الوجبات الخفيفة والوجبات الجديدة (كب كيك ، كوكيز ، لفائف سينامون ، توست ، سندويشات ، إلخ).



 إذا كنت تريد أن يشعر عملاؤك أنهم حصلوا على ما دفعوا من أجله وأنهم راضون عن الخدمة التي تلقوها ، فيجب عليك التواصل مع الموردين القريبين والتحقق من مخزونك. حافظ على المستوى العالي من الخدمة التي تقدمها لتجنب التعليقات والتقييمات السلبية. اترك انطباعًا إيجابيًا لدى العملاء المهمين (VIPs) حتى يوصوا شركتك بشبكاتهم. حافظ على سمعة ممتازة في المجتمع واستمع إلى مدخلات عملائك لخدمتهم بشكل أفضل. يجب معالجة كل منطقة بدقة ، من المواد الخام إلى الزخارف النهائية ، لتوفير أعلى جودة ممكنة للمنتج. قم بإنشاء أكبر بيئات عمل ممكنة لموظفيك في الأقسام الخاصة بك. للتوسع دوليًا ، يجب أن يكون لدى امتياز المقهى أفضل الموظفين المحتملين في كل قطاع. واجه التحدي الهائل ونجح!


ما المهكر في Idle Coffee Shop Tycoon 




Idle Coffee Shop Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !