Gold Town مهكرة

0

Gold Town مهكرة

 تحميل لعبة Gold Town مهكرة للأندرويد أخر إصدار


Gold Town  عبارة عن محاكاة أعمال تحت عنوان التعدين. يتمتع اللاعبون بحرية بناء ما يحلو لهم ، والذي يمكن أن يفيد كل من أعمال المدينة وسعادة الناس وعمال المناجم والسياح. يمكنه فقط أن يصبح عمدة وحشد السكان لصد الغزاة مع الاستمرار في نمو المدينة وتطورها إذا ارتفع مستوى رضاه.



 في جولد تاون ، يتم استخراج الذهب والمجوهرات. تعد خيارات الترقيات والدمج والتعدين المتعددة من بين العديد من خيارات اللعب المثيرة. جميع المنصات مدعومة باللعبة. واجهة المستخدم بسيطة. يمكن للاعبين التنقيب عن المعادن والأحجار النادرة مجانًا في هذه اللعبة. يمكن تحقيق ذلك باستخدام المتفجرات وتحطيم الصخور. ومع ذلك ، فإن المثابرة والمعرفة الكبيرة ضرورية. دليل المبتدئين هو مصدر مفيد إذا كنت قد بدأت للتو. هناك أكثر من مائة نوع مختلف من الألغام لاكتشافها. هناك تحديات وألعاب صغيرة أسبوعية تمنح مكافآت بعد كل دورة ، بالإضافة إلى طريقة اللعب التقليدية لماكينة القمار. تسمح اللعبة أيضًا باللعب في وضع عدم الاتصال. يتم رسم العمال بشكل جيد بالقلم الرصاص ، ويعزز الصوت وشاشة الصوت للعبة الانغماس. تتضمن اللعبة أيضًا ميزات مؤقتة وبطاقات تجميع.



 شهدت مدينة جولد تاون العديد من التجديدات. تزيد هذه التحسينات من هامش ربحك وتسمح لك بحصاد المزيد من المعادن. ومع ذلك ، قبل إجراء أي تعديلات ، يجب تلبية قدر معين من الموارد التي يمكن الوصول إليها. يتم الحصول على هذه المواد عن طريق التعدين والتنقيب. تم تحديد أفضل الطرق لتحسين التعدين الخاص بك. مطلوب معدات عالية الجودة وموظفين مؤهلين لتعزيز دخل تعدين الذهب الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك الجمع بين أفراد مختلفين لزيادة الإنتاج. سيؤدي تعدين المزيد من الأحجار القيمة إلى زيادة أرباحك. إذا كان لديك أعمدة ألغام بالفعل ، فيمكنك ترقيتها لتحسين قدراتها. يمكنك تسريع عملية التعدين باستخدام هذه الاستراتيجية. يستخدم الذهب لشراء مجموعة كبيرة من السلع والتحسينات. يمكن الحصول على العملات المعدنية بعدة طرق. يمكنك التنقيب عن العملات المعدنية بالإضافة إلى استبدالها.



ما المهكر في Gold Town


1. المجوهرات تزداد عند شراء بدل أن تنقص.

 2. شراء الذهب بالمجوهرات.


Gold Town
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !