Merge Age مهكرة

0

Merge Age مهكرة

 تحميل لعبة Merge Age مهكرة للأندرويد أخر إصدار


أنت على وشك الانخراط في معركة ستُذكر بأنها واحدة من أعظم المعارك على الإطلاق. تأكد من أنك على استعداد. المشاركة في التحديات. سيؤدي القيام بذلك إلى مساعدتك أنت وزملائك في الفريق على النمو كأشخاص. كلما تقدمت في اللعبة ، ستواجه مستويات متزايدة الصعوبة مقارنة بالمهارات التي لديك بالفعل.



 ستكون قادرًا على هزيمة الأعداء من الماضي والمستقبل إذا شحذت مهارات المحاربين لديك ، ودمجت تلك المهارات ، وابتكرت استراتيجية قوية ، واستفدت من مواهبك العديدة. في حين أن القوة الأولية مهمة ، فإن الاستراتيجية المدروسة ستكون مفتاح نجاحك على المدى الطويل. نتيجة لذلك ، قبل الانخراط في قتال ، تأكد من أن لديك خطة احتياطية وإجراءات مرنة في مكانها عندما تكون في منتصف الحدث. بعد اتخاذ قرار بشأن الإستراتيجية ، يجب عليك تنفيذها من خلال تشتيت قواتك عبر ساحة المعركة بتشكيلات مختلفة. بعد ذلك ، استمر مع الاستمرار في العمل على التئام أي شقوق متبقية.



 بعد أن تنجح في هزيمة خصومك ، يمكنك استخدام الذهب الذي حصلت عليه لدفع ثمن الجنود الجدد بينما تقوم أيضًا بنهب ممتلكاتهم. من الممكن القيام بذلك أثناء سلبهم ممتلكاتهم. أرسل المحاربين إلى المستقبل واستخدمهم لإنشاء المزيد من المحاربين من خلال جمعهم معًا في مكان واحد ، وفي نفس الوقت ، كل تجسيداتهم السابقة. من الضروري أن تضع في اعتبارك أن المحاربين الذين ستواجههم في المستقبل سيكونون بالتأكيد أقوى وأكثر رشاقة مما أنت عليه في هذه اللحظة من الزمن. عمرك وقت النزاع وقدرتك على تحصين المحاربين هما من أهم العوامل في تحديد ما إذا كنت ستنتصر على خصومك أم لا. إلى أي مدى تتقدم ، ومدى سرعة تعلمك لمهارات ومعلومات جديدة ، وكم المعلومات والمهارات التي تكتسبها ستتحدد جميعها من خلال توقيت أفعالك.



ما المهكر في Merge Age

أموال لا محدودة بوجود قائمة لغش (يجب تفعيلها).

Merge Age
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !