Pako Highway مهكرة

0

Pako Highway مهكرة

 تحميل لعبة Pako Highway مهكرة للأندرويد أخر إصدار



المتسابق المبهج Pako Highway جزء من سلسلة Pako. يعد استخدام وجهة نظر متساوي القياس إضافة جديدة ومثيرة للاهتمام لإصدار اللعبة هذا. سيجد اللاعبون الذين اعتادوا لعب ألعاب محاكاة القيادة أنه من السهل التكيف مع عناصر التحكم في هذه اللعبة. يمكننا التحكم في سرعة سيارتنا من خلال النقر على حواف الشاشة ، وستزداد سرعة السيارة دائمًا نتيجة لذلك.



 أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في طريق Pako Highway هو أنك ستضطر أحيانًا إلى الاصطدام بمركبات أخرى لتحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك في اللعبة. سوف يعطيك ثانيتين لكل سيارة تصطدم بها. نتيجة لذلك ، تشجع اللعبة أسلوب قيادة شديد الخطورة. إذا كنت تستمتع بسلسلة ألعاب فيديو السباق ، فيجب عليك تجربة Pako Highway على الفور. في طريق Pako السريع ، تتنافس ضد لاعبين آخرين على شاشة أفقية مقابل خلفية مضلعة ثلاثية الأبعاد بسيطة.



 إنه ليس عالي الدقة بشكل استثنائي أو ممتع من الناحية الجمالية ، ولكنه فريد مقارنة بكل شيء آخر في السوق. ستقام مسابقة اللاعبين على طريق سريع بالمدينة حيث تمطر بشكل متقطع. أو في بلدة في وسط الصحراء ، حيث تهيج الرياح الرمال باستمرار. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين التنافس أثناء الاستماع إلى موسيقى تصويرية إلكترونية نشطة. سماته المميزة هي صوت الجهير السائل والأصوات المركّبة الكثيفة التي تميز الموجة المركّبة. يمكن تلخيص تعليمات ممارسة اللعبة في جملة واحدة. على الرغم من أنه يمكن للاعب السفر على طريق سريع مزدحم مع العديد من المركبات الأخرى بالسرعة التي تناسبه ، إلا أنه لا يملك سوى أربعين ثانية لإكمال المستوى. على الرغم من أنك تسابق مع الزمن لإكمال التحدي ، يمكنك التبديل بحرية بين منظور الشخص الأول و منظور الشخص الثالث. نتيجة لهذا التغيير ، أصبح لعب اللعبة الآن تجربة أكثر واقعية وإثارة.



ما المهكر في Pako Highway

فعل قائمة الغش لتحصل على :

سيارات مجانية.

ذهب لا محدود.

ملاحظة:للحصول على ذهب لا نهائي قم بشراء بعض سيارات.

Pako Highway
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !