Love & Pies مهكرة

0

Love & Pies مهكرة

 تحميل لعبة Love & Pies مهكرة للأندرويد أخر إصدار



Love & Pies هي جنة حلوة ، حيث سنبني معًا سلاسل ممتعة من المتاجر والكعك. هذه لعبة ألغاز جذابة ، وسيجد اللاعبون المجهول في قطع الألغاز. الصدمة ، المفاجأة هي ما تواجهه لأن مخبزك المفضل قد احترق. لكن لا مشكلة؛ ستقدم لك اللعبة دائمًا تحديات وتسمح لك أيضًا بإعادة البناء. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللعبة ستحتوي على الكثير من الألغاز التي تنتظرك لتكتشفها.



فهم الغموض


اشتعلت النيران فجأة في مقهى Windmill الخاص بك دون سبب واضح. هذا هو العقار الذي بنيته أنت وزوجتك ولكنه أصبح الآن خرابًا. أنت مؤسف بسبب هذا الحدث ، لكن لحسن الحظ ، ساعدتك اللعبة في ترميم هذا المقهى. طالما تحل الألغاز النموذجية في اللعبة ، يمكنك ترقية هذا المكان. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك الترقية إلى سلسلة من المقاهي ، المعجنات الضخمة في المدينة.


 سوف يمنحك Love & Pies بدوره ألغازًا مثيرة ، ويجب أن تحاول التغلب عليها. تظهر سلسلة من الكعك والمشروبات بشكل عشوائي على السبورة ؛ تحتاج إلى اختيار نفس العناصر لتكوين فريق. بعد اجتياز جميع البوابات ، ستتلقى الآن هدايا خاصة. يمكن أن تكون هذه الهدايا عبارة عن قسائم ترقية للماكينة أو يمكن أن تكون أيضًا أكشاكًا كبيرة.



 تطوير سلسلة المتاجر


من قبل ، ركزت أنت وزوجك فقط على تطوير المقهى دون التفكير في أفكار جريئة أخرى. الآن كشكك ، تمت ترقية سلسلة متاجرك لتصبح أهم موقع مركزي في المدينة. لذلك دعونا نطور المزيد من الكعك النموذجي الذي تعتز به لفترة طويلة. ربما يؤدي الجمع بين الكيك والمشروبات إلى جعل متجرك أكثر ازدحامًا ، وستحصل هذه الفكرة الجريئة على نتائج إيجابية.


 تتزايد المبيعات يومًا بعد يوم ، والآن تحتاج إلى تطوير سلسلة من المتاجر. سيساعد بناء المزيد من المواقع بتخطيطات جذابة على زيادة الإيرادات. امزج مع الزخارف الموسمية لالتقاط نقاط القوة في المطعم. تطوير آلات حديثة لخلق انطباع عن الكعكة. وبشكل أكثر تحديدًا ، يجب عليك تحديث القائمة بانتظام وتلقي مساهمات من العملاء في Love & Pies.



 التغلب على التحديات


بعد أن تستقر في العمل ، تبدأ أيضًا في التحقيق في المقهى القديم. لماذا احترقت؟ من هو العقل المدبر؟ في الواقع ، سيستغرق التحقيق الكثير من الوقت ، لكن Love & Pies سيساعدك على الاكتشاف. تمنحك اللعبة كاميرا أمنية ، وكل الأدلة بين يديك. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللعبة تتيح لك العودة بالزمن لمشاهدة كل شيء يحدث.


 يستمر المرح في Love & Pies لإحداث انطباع لدى اللاعبين. من خلال هذا ، سيرى اللاعبون سحرهم الخاص ويبنون سلاسل خاصة من المتاجر لأنفسهم.



ما المهكر في Love & Pies

المجوهرات تزداد عند استخدامها لشراء الطاقة.

Love Pies
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !