Nightclub Tycoon: Idle Manager مهكرة

0

Nightclub Tycoon: Idle Manager مهكرة

 تحميل لعبة Nightclub Tycoon: Idle Manager مهكرة للأندرويد أخر إصدار



Nightclub Tycoon  هي لعبة قطب خامل تلعب فيها دور Rick Ricci ، صاحب العمل الطموح في ملهى ليلي. هدف ريك على المدى الطويل هو إثبات نفسه كمالك النادي الأكثر شهرة في العالم بأسره.



على الرغم من الحماس اللامحدود لريك ، يبدو أنه فقير تمامًا. لقد بذل كل ما في وسعه لإنقاذ نادي مشهور في بروكلين بنيويورك كان قد مر بأوقات عصيبة. يجب أن يكون صاحب ملهى ليلي أو بار ناجح على استعداد للعمل لساعات طويلة ، والاهتمام بالتفاصيل ، ويكون مرنًا للعملاء الصعبين. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في أن تصبح ثريًا ولديك المثابرة لتعلم التجارة ، فيمكنك بلا شك جني الأرباح والارتقاء إلى قمة الصناعة من خلال البار أو النادي الخاص بك. إنهم بحاجة إلى الترويج للملهى الليلي الخاص بهم أكثر للحصول على المزيد من العملاء الذين يدفعون وفرص لكسب المال.



تابع ريك في سعيه ليصبح أقوى شخصية في صناعة الحياة الليلية العالمية. تشتري أنت وريك النوادي الليلية المتهالكة ونعيدها إلى الحياة. حافظ على احتفال عملائك حتى ساعات الصباح الباكر من خلال تزيينها وتجديدها وخدمتهم وحجز أصعب فرق موسيقى الروك ودي جي التي يمكنك العثور عليها. سيؤدي هذا إلى جعل ناديك على الفور حديث المدينة. أنت مسؤول عن تحديد الاتجاه العام للعمل ، وخلق جو ترحيبي وتقديم خدمة استثنائية في جميع المجالات ، من المشروبات والموسيقى إلى السقاة ودعم العملاء. يمكن استخدام آلات البيانو والصناديق الموسيقية كعناصر زخرفية في زاوية ملهى ليلي لإضفاء إحساس بالصفاء والفكاهة على الجمهور الصاخب. ستفيد هذه الإضافات الكوكتيلات الصغيرة ولكن المميزة التي يتم تقديمها في البار الخاص بك. سيكون توسيع ناديك أسهل بكثير إذا كان لديك الكثير من المال. من الممكن فتح ملهى ليلي شهير مع كل من النظاميين والمشاهير.



ما المهكر في Nightclub Tycoon: Idle Manager 


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص.




Nightclub Tycoon: Idle Manager
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !