Hospital Empire Tycoon مهكرة

0

Hospital Empire Tycoon مهكرة

 

لعبة Hospital Empire Tycoon v0.6.3


Hospital Empire Tycoon هي لعبة مثيرة حيث يشارك اللاعبون في بناء وتشغيل وتنفيذ العمل في مستشفى. بناء استراتيجية عمل للمستشفى مع العديد من الأقسام وعلاج المرضى في المدينة. يمكن أن تحدث حالات الطوارئ عند وقوع الحوادث ، ويزداد عدد المرضى عدة مرات. يمكن لنظام المستشفى الشامل الجديد أن يستوعب الجميع. لذلك يجب ترقية المستشفى وبناءه أكبر وأكبر.


لعبة Hospital Empire Tycoon


قم ببناء مستشفى مذهل وواسع الانتشار


في Hospital Empire Tycoon ، سيدخل اللاعبون الرحلة لبناء مستشفى خاص بهم. كخطوة أولى ، إنها مجرد عيادة صغيرة. يلعب الشخص دور الشخص الذي يدير كل شيء في المستشفى ، من موظف الاستقبال والطبيب والممرضة ومدير المستشفى. من خلال الأموال المتراكمة وأعمال المستشفى ، سوف تقوم بتوسيع المستشفى إلى العديد من الأقسام مثل منطقة الأشعة السينية ، ومنطقة الطب الباطني ، ومنطقة الجراحة ، ... خاصة عندما تتعرض المدينة لحادث أو جائحة. يحتاج المستشفى لعدد كبير من غرف الانتظار وغرف الفحص الملائمة لاستيعاب جميع المرضى.


بالطبع ، لا يزال لديك مساعدة من طاقم المستشفى. عندما تستقبل المريض ، ستقوم بإجراء تقييم أولي للحالة. ثم اختر القسم المناسب لاستقبال المريض للعلاج. قم بإجراء عمليات التنصت في المناطق المخصصة لأداء الخطوات.


 سيشارك اللاعبون في برنامج تعليمي تمهيدي لفهم تاريخ وأجزاء المستشفى بشكل أفضل. كيفية ترتيب الأقسام وتصميم المستشفى متروك لك لاتخاذ القرار. استفد من تجارب العديد من قادة العالم الآخرين لجعل المستشفى الخاص بك أفضل مكان لكل مريض.


لعبة Hospital Empire Tycoon


اعتني بالمرضى بأفضل الطرق


في مدينة هوسبيتال إمباير تايكون ، يوجد مرضى طوال الوقت. استجابة للأمراض ، سيتم علاج المرضى في الأقسام المناسبة. في العالم الحديث بشكل متزايد مع العديد من أنواع الخدمات والمرافق عالية الجودة ، يتم تصنيف العلاج الطبي تدريجياً على أنه مهنة خدمة. إن خدمة رعاية المرضى المخصصة والمتفانية والمتفانية هي معايير تطوير المستشفى. يحتاج اللاعبون إلى تثبيت أحدث أنظمة الآلات لجعل العلاج أكثر سهولة. اعتني بالمرضى بحماس للحصول على المزيد من المكافآت وتقدير المستشفى.


أثناء نموك ، يتعين عليك أيضًا رفع مستوى جودة رعاية المرضى ومرافق المستشفى. سيستخدم اللاعبون الأموال التي لديهم لشراء عناصر ذات جودة أفضل لاستبدال العناصر القديمة. تتغير خدمة المستشفى كل يوم ، مثل زيادة أو تقليل أوقات انتظار المرضى لاستقبال المزيد من المرضى في اليوم. في أوقات الطوارئ والعديد من المرضى ، أظهر مهاراتك الإدارية عند التخصيص المناسب ومعالجة جميع المرضى.


لعبة Hospital Empire Tycoon


 إدارة نظام المستشفيات


يعد طاقمك أحد أهم الشخصيات في Hospital Empire Tycoon. يشملون الممرضات والأطباء وحراس الأمن وعمال النظافة ، إلخ. لا يمكنك القيام بكل العمل بمفردك ، لذلك يعتمد معظمهم على مساعدتهم. هناك العديد من الشخصيات في اللعبة ، وقم بترقية المستشفى إلى كل مستوى جديد لفتح المزيد من الشخصيات الجديدة في اللعبة.


مع نمو المستشفى بشكل أكبر وأكبر ، يمكن للاعبين تعيين المزيد من الأطباء والممرضات للتأكد من عدم تفويت مريض واحد. يسير الموظفون جنبًا إلى جنب مع الفوائد والأضرار. الميزة هي أنه كلما زاد المريض ، زاد ربح المستشفى. ومع ذلك ، هناك أيضًا جانب سلبي يصعب إدارته ، وعندما لا تتم إدارته جيدًا ، ستكون هناك العديد من المشكلات. لذلك ، يجب على اللاعبين إدارة نظام فريقهم بشكل جيد.


ما المهكر في Hospital Empire Tycoon


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص

Hospital Empire Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !