Grand War: Rome Strategy Games مهكرة

0

Grand War: Rome Strategy Games مهكرة

 تحميل لعبة Grand War: Rome Strategy Games مهكرة للأندرويد أخر إصدار



تفتح Grand War حروب الرعب في روما. قم ببناء أقوى إمبراطورية عسكرية مع الجنرالات الأسطوريين. قيادة جيشك للسيطرة على المملكة بأكملها.



مرت آلاف السنين ولم يسلم السلام بعد على مملكتك. عند القدوم إلى Grand War ، ستكون قادرًا على أن تشهد بأم عينيك معارك صعبة لا حصر لها للعثور على أقوى جيش يمكنه التغلب على المملكة بأكملها. ستكون أحد هؤلاء القادة ، وستقوم بتدريب أقوى جيش من الجنرالات الأسطوريين. يضع اللاعبون استراتيجيات ويختارون العديد من القوى المختلفة لتجربة الحروب في هذه اللعبة.



 قهر الجنرالات الأسطوريين


يظهر القتال أنك أحد المحاربين الأقوياء الذين يمكنهم غزو روما العظيمة. للقيام بذلك ، يجب عليك أسر الجنرالات الأسطوريين ومرافقتهم في المعارك. هناك أبطال مثل سكيبيو ... كلهم ​​محاربون أقوياء ولديهم قوى فريدة لا لبس فيها. من خلال المزيج الصحيح من القدرات ، من الممكن إنشاء هجمات كبيرة.




 ابتكر استراتيجيات طوال فترة الحرب


بغض النظر عن الحرب ، يجب أن يكون لديك الطريق الصحيح للغزو والأحداث في Grand War. ابتكر إستراتيجية جيدة طوال الحرب. بناءً على ما تعرفه عن قوة العدو ، تضاريس قوة جيشك. ابتكر الإستراتيجية المثالية بناءً على ما تعرفه.



 مئات المعارك تشير إلى الارتفاع


كل معركة في هذه اللعبة هي نقطة تحول في الطريق إلى القمة. عندما يكون لكل جيش قوة فريدة لا تعرفها ، إذا قمت باختيارات مختلفة ، فإن نتيجة المباريات ستصل إلى نقطة تحول جديدة. اصنع تاريخك مع هؤلاء المحاربين الأسطوريين!


قم بإنشاء أقوى جيش ، وقم بترقية المهارات


إذا كنت ترغب في دخول الحروب في الحرب الكبرى ، بالطبع ، لا يمكنك أن تفتقر إلى جيش مثالي من الجنود للقادة. يجب أن يفهم اللاعبون قوة الجيش لوضع إستراتيجية مناسبة. قم بإنشاء أقوى جيش من الجنرالات الأسطوريين ورفع مستوى قوتهم ومهاراتهم باستمرار حتى يتمكنوا من مساعدتك في التغلب على التحدي.



ما المهكر في Grand War: Rome Strategy Games


اللعبة مهكرة المال و الذهب لا محدود .



Grand War: Rome Strategy Games
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !