Bully: Anniversary Edition مهكرة

0

Bully: Anniversary Edition مهكرة

 تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition مهكرة للأندرويد أخر إصدار



عند الدخول إلى لعبة Bully: Anniversary Edition ، سينجذب اللاعبون سريعًا إلى عالم اللعبة بقصة جميلة. أخذت والدته وزوج والدته صبيًا يبلغ من العمر 15 عامًا من جيمي هوبكنز يتمتع بشخصية عنيدة إلى أكاديمية بولورث لمدة عام واحد ، حيث استمتعوا بشهر العسل. هذه أكاديمية معروفة بتدريب الطلاب الجامحين والمصممين مثل جيمي.



وأيضًا ، في هذه المدرسة ، ستأتي العديد من الأحداث لهذا الطالب العدواني والصعب. من الأشياء البسيطة مثل التعرف على مدرسين جدد أو تكوين صداقات أو قبول الفصول الدراسية ستتم عادةً. إلى أن يتسبب تلاميذ المدارس الجامحون في حوادث أكثر خطورة سيتعين على المدرسة التعامل معها ، مثل المشاجرات والتسلط والمزح والقتال من أجل الفتاة والنضال وأكثر من ذلك مرة أخرى ، ستقام كل هذه الأنشطة على التوالي بشكل جذاب وجذاب. سيجعل بالتأكيد اللاعبين راضين.



لعبة رهيبة


إلى جانب امتلاك قصة جميلة ، تمتلك Bully: Anniversary Edition طريقة لعب رائعة. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، سيكون اللاعبون منغمسين تمامًا في الشخصية الرئيسية جيمي هوبكنز ويبدأون في تجربة العديد من الأحداث والتحديات المعقدة. هل ستقود الشخصية للتغلب على كل التحديات لمنح جيمي حياة سلمية في الأكاديمية؟



ولكي يتمتع اللاعبون بطريقة لعب رائعة ، ستسمح اللعبة للاعبين بالتحكم في الشخصية من منظور الشخص الثالث. لأنه من وجهة نظر المطور ، هذه لعبة تعيد إنشاء كل ما يحدث حول الشخصية الرئيسية ، لذلك عندما يتحكم اللاعب في الشخصية من منظور الشخص الثالث ، ستصبح اللعبة نظرة عامة أكثر. في ذلك الوقت ، ستكون طريقة أداء اللاعبين والتغلب على التحديات أسهل أيضًا.


 رسومات لعبة فريدة من نوعها


إذا كان الأمر يتعلق بالألعاب التي طورتها شركة Rockstar Games New York ، فسوف يتذكر اللاعبون رسوماتها على الفور. ولا يُستثنى من ذلك عندما يتم استثمار Bully: Anniversary Edition بجودة صورة مثالية للاعبين. لأنه من وجهة نظر الشركة المصنعة ، ستكون الصورة هي المكان الأكثر تعرضًا للاعب ، لذلك تم استثمار هذه اللعبة في الرسومات بشكل منهجي للغاية.



ستسمح اللعبة للاعبين بالتجربة بجودة عالية الدقة. إلى جانب جودة الدقة العالية ، يتم أيضًا ترقية رسومات اللعبة بشكل كبير. سيشعر اللاعبون بواقعية اللعبة من الضوء الديناميكي الذي يتحرك وفقًا للشخصية. سيتم تحسين تأثيرات الظل الخاصة بالشخصية لتقديم أفضل تجربة. علاوة على ذلك ، تم تحسين النسيج في عرض اللعبة بشكل ملحوظ في هذه اللعبة.


 ميزات وعمليات ممتعة


في هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من دخول العالم الحقيقي والانغماس في التحديات والشخصيات من خلال الميزات الجديدة. الأولى ستكون تجارب جديدة تمامًا مع تقنية التأثير اللمسي TouchSense من Immersion. مع هذا التأثير الملموس ، يشعر اللاعب وكأنه يلمس الشخصية ؛ يتم ترتيب الجسم الحقيقي أمام عينيه. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم أيضًا إضافة أزرار التحكم باللمس الذكية لتسهيل تحكم اللاعبين في التلاعب بالشخصيات.


إلى جانب ذلك ، سيتم أيضًا إنشاء تحديات جديدة في هذه اللعبة. يمكنك تكوين صداقات مع أصدقائك أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت بحيث يمكنك بسهولة تحدي أصدقائك للتغلب على التحديات الخاصة التي حددتها اللعبة.



 جرب لعبة تحركها الشخصيات مع قصة مثيرة أو طريقة لعب فريدة أو ميزات جديدة ستمنح اللاعبين بالتأكيد شعورًا خاصًا لا يوصف. سيحدث كل شيء في اللعبة التي تم تحديثها حديثًا والتي تسمى Bully: Anniversary Edition. ثم انضم إلى الطالب العنيد جيمي هوبكنز في مدرسة معينة تسمى Bullworth للتغلب على التحديات المعقدة التي ستجلبها اللعبة للاعب.


ما المهكر في Bully: Anniversary Edition


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.




Bully: Anniversary Edition
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !