FM 2023 Mobile مفتوحة

0

FM 2023 Mobile مفتوحة

 تحميل لعبة FM 2023 Mobile مفتوحة للأندرويد أخر إصدار



توفر الإصدار الأحدث في سلسلة محاكاة الإدارة الرياضية من SEGA ، Football Manager 2023  ، لمستخدمي الأجهزة المحمولة فرصة إدارة نادي كرة القدم الخاص بهم. مثل سابقتها ، تسمح لك اللعبة بالعب وتطوير اللاعبين المتميزين. كما يتيح لك التخطيط للألعاب المهمة وبناء إرثك كمدير. تحتوي اللعبة على ذكاء اصطناعي قوي يُقال إنه من بين أكثر الألعاب تقدمًا في الصناعة.



تتميز طريقة اللعب في Football Manager 2023 بأنها غامرة ، حيث ينغمس اللاعب في كل التفاصيل ويحاول اتخاذ القرارات الصحيحة. إنها لعبة يمكن أن تستهلك يومك بأكمله وهي تسبب الإدمان بشكل لا يصدق.


5 طرق لعب مختلفة

Football Manager 2023 Mobile هي لعبة محاكاة لإدارة كرة القدم مع خمسة أوضاع لعب مختلفة. يخدم كل وضع غرضًا آخر ، لذلك من المهم فهمها جميعًا واختيار الوضع المناسب لك. يوفر الوضع الوظيفي تجربة محاكاة كاملة ، بينما يتيح لك إنشاء نادي إنشاء نادي كرة قدم خاص بك وإدارته. يتيح لك الوضع الوظيفي عبر الإنترنت التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.


 من المقرر إصدار أحدث إصدار من لعبة محاكاة إدارة كرة القدم في 8 نوفمبر وسيشتمل على ميزات جديدة. وتشمل هذه المسابقات UEFA Club ، وملف تعريف مدير محدث ، ومحادثات الفريق ، والتي تتيح لك إلهام فريقك. يمكن إجراء محادثات الفريق قبل المباراة أو بين الشوطين لتحفيز فريقك.



أحدث وأفضل ذكاء اصطناعي

Football Manager 2023 تعتبر أحدث إصدار من لعبة محاكاة إدارة كرة القدم الشهيرة. يتميز هذا الإصدار بالعديد من التحسينات ، بما في ذلك المزيد من الذكاء الاصطناعي للمدير الواقعي والمزيد من المؤيدين. كما أنه يتميز بنظام ثقة الداعم الجديد بستة أنواع من المعجبين. مشجعو Fair Weather ، على سبيل المثال ، هم أقل عرضة لدعم فريق في الهبوط. هناك أيضًا 50 نوعًا مختلفًا من الأحداث في Football Manager 2023.


الجدول الزمني

ميزة جديدة أخرى هي ميزة الجدول الزمني ، والتي تسجل اللحظات المهمة في اللعبة. كما يظهر تقدم كل لاعب. كما أن لديها ميزة حديث الفريق وهي طريقة رائعة لرفع الروح المعنوية والحصول على تعليقات من فريقك. هذه اللعبة متاحة على منصات متعددة ، لذلك سيرغب اللاعبون في التحقق من الميزات المختلفة وتحديد أيها أكثر إثارة للاهتمام.



مدراء مؤقتون

ميزة أخرى جديدة في اللعبة هي المدراء المؤقتون ، والتي تمنحك فرصة لإدارة فريق بصفة مؤقتة. يتوفر المديرون المؤقتون أيضًا في FM23 Mobile ، وستتمكن من تولي دور المدير المؤقت. يمكنك أيضًا اتخاذ قرارات بشأن تطوير اللاعب من خلال مصفوفة الخبرة. يمكنك حتى استخدام وكلاء للتفاوض على عقد مع لاعبك. تحتوي اللعبة أيضًا على صفقة ترخيص جديدة مع UEFA ، بحيث يمكنك لعب مسابقات UEFA.



الرسومات

تم تحسين الرسومات في Football Manager 2023 Mobile مقارنة بالإصدارات السابقة. لقد حسنت اللعبة أيضًا محرك المطابقة ، وسيتفاعل مديرو الذكاء الاصطناعي الآن مع الموقف بشكل أفضل. تحتوي اللعبة أيضًا على ميزة جديدة للنقاش الجماعي من شأنها رفع معنويات لاعبيك وإعطائهم ملاحظات حول أدائهم.


تم تطوير Football Manager 2023 Mobile بواسطة Sports Interactive ، نفس المطورين الذين ابتكروا الألعاب السابقة. لقد حرص المطورون على أن تبدو اللعبة رائعة وتعمل بشكل جيد على الأجهزة المحمولة التي تعمل باللمس. بالإضافة إلى ذلك ، أضافوا القدرة على السيطرة على فرق الآخرين في اللعبة.



كيفية تثبيت فريق الاسم الحقيقي؟

 لتتمكن من استخدام الفريق لحفظ الملفات بأسماء حقيقية ، وإنشاء حياتك المهنية ، واختيار فريقك وتسجيل الدخول إلى اللعبة ، ثم احفظ المكان الوظيفي واخرج منه في المركز الثاني.

 قم بتنزيل ملف الفريق الذي تريده من الأعلى واستخرجه من rar (يخرج من rar) وانسخ ملف “fm_save1.fms”.

 اتبع مسار مجلد "Documents \ Sports Interactive \ Football Manager 2023 Mobile \ games" في الدليل الرئيسي للجهاز وأضف ملف fm_save1.fms في مجلد الألعاب ، إذا كنت قد لعبت من قبل ، فيمكنك حفظه في fm_save1.fms (للخلف) الأمر إذا كنت لا تريد أن تضيع)

 تحذير: في بعض هواتف Android 11 ، عندما تفتح اللعبة لأول مرة ، قد يطلب منك تحديد دليل المجلد ، حيث توجد ملفات فريق لعبتك ، أي المجلد الذي حددته هو / Documents \ Sports تفاعلي \ Football Manager 2023 موبايل \ عادي \ العاب.

 قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة ، واضغط على زر فتح اللعبة المحفوظة ، وحدد androidoyunclub من القائمة المنسدلة وقم بتسجيل الدخول إلى اللعبة.

ملاحظة: في اللعبة ، هناك مشكلة في قسم التنزيل الداخلي الذي يحتوي على صور لاعب كرة القدم (تابع دون تنزيل ، وإلا فسيتم إغلاق اللعبة).


FM 2023 Mobile
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !