The Past Within

0

The Past Within

 تحميل لعبة The Past Within مفتوحة للأندرويد أخر إصدار



The Past Within هي لعبة لوحة تعاونية تحتاج إلى تعاون اللاعبين. للعب معًا ، يجب أن يكون لديك وصول إلى اللعبة على جهازك (الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر) وآلية للتواصل مع اللاعب الآخر. على خادم Discord الرسمي الخاص بنا ، يمكنك اللعب مع أصدقائك الحاليين أو تكوين أصدقاء جدد للتنافس معهم.



 لا أحد يستطيع دراسة الماضي أو المستقبل بأي طريقة يريدها. استخدم مساعدة أحد الأصدقاء لمعرفة مكان ألبرت فاندربوم الآن. ناقش ملاحظاتك لفهم وجهات نظر بعضكما البعض بشكل أفضل وتحديد الحلول المحتملة للتحديات التي تواجهها كلاكما. The Past Inside هي اللعبة الأولى في سلسلة ألعاب الفيديو Rusty Lake ، وهي تتميز بقصة يمكن أن يختبرها العديد من اللاعبين الذين يعملون معًا. أنت مهتم بمعرفة ما حدث منذ فترة طويلة ، أليس كذلك؟ سنسافر عبر الزمان والمكان مع شريك في The Past Inside لاكتشاف ما يحدث مع Albert Vanderboom.



 هدفنا هو معرفة ما يحدث. قد تساعد مشاركة ما تعلمته وشاهدته مع زملائك في العمل الجميع على العمل معًا لإيجاد حلول للتحديات واكتساب رؤى جديدة. يمكن أن تفيد مشاركة ما شاهدته وتعلمته الجميع. سيتم تعيينك أنت والأعضاء الآخرين في فرقتك في واحدة من فترتين زمنيتين: الماضي أو المستقبل. الأول في الماضي ، والثاني في المستقبل. اعمل جنبًا إلى جنب مع روز لدعمها في تنفيذ مخطط والدها. سيقوم المتسابقان بدراسة البيئة المحيطة باستخدام منظور ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد. اجتمعت الأبعاد المميزة سابقًا لأول مرة في كون بحيرة رستي. سيكون لكل بيئة مزايا وعيوب ، وستكون كل بيئة متميزة. لمتابعة القصة وإكمال الألغاز ، ستحتاج إلى زيارة جميع المواقع المختلفة.




The Past Within
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !