Airport Simulator: First Class مهكرة

0

Airport Simulator: First Class مهكرة

 تحميل لعبة Airport Simulator: First Class مهكرة للأندرويد أخر إصدار



يعتبر Airport Simulator Tycoon المعين لك في هذه المسؤولية رائعًا حقًا ، وستجده صعبًا كثيرًا. لكن هذه اللعبة التكتيكية مذهلة ، وسيرى اللاعبون أنك تستحق هذه المهمة. ستكون مخرجًا موهوبًا. أنت في مجال البناء والإدارة الفعالة للمطارات. سيتعين على اللاعبين فهم المتطلبات الجديدة ثم نشر خطة تنفيذ المهمة لتحقيق أفضل تأثير.



نفذ التخطيط الإنشائي

أولاً ، يجب أن تعرف دورك الرئيسي كمدير للمطار في Airport Simulator Tycoon. سيظهر اللاعبون قدراتهم بالإضافة إلى المهارات الخاصة لتلقي مشاريع البناء الفريدة. يجب أن تشرع في وضع خطة بناء محددة ، ولهذا يمكنك تنفيذها بشكل لا تشوبه شائبة. يجب أن تتضمن خطتك عناصر جديدة بالإضافة إلى ترقيات حديثة لتلائم متطلبات الآخرين.



تنفيذ البناء في شكل جديد

بعد الانتهاء من وصف خطة البناء ، يجب عليك أيضًا تحديد مبادئ البناء الأساسية. النقطة الجديرة بالملاحظة هي تطبيق كلا الفيزياء في هذا البناء لتلبية المتطلبات الهامة التي تحددها اللعبة. سيكون من المفيد أيضًا استخدام سلسلة من الآلات والمعدات الحديثة لهذا البناء. إذا كانت لديك ظروف استثنائية أخرى ، فيمكنك على الفور استخدام ميزة الدعم العاجل لحل المشكلة.



مرتبطة بشكل وثيق بالبنية التحتية

عليك أيضًا أن تولي اهتمامًا كبيرًا للارتباط الوثيق بالبنية التحتية لضمان تطوير المطار. بعد الانتهاء من البناء ، سيأتي طرف القبول مباشرة ويفحص جميع أعمالك. إذا كانت هناك بعض الأماكن غير المطابقة ، فيجب أن تشرع في تفكيكها وإعادتها على الفور. ستحصل على عقود أكبر في Airport Simulator Tycoon ، وبسبب ذلك ، ستحصل على مكافآت قيمة في تلك المشاريع.






Airport Simulator: First Class
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !