تحميل لعبة Don't Starve: Pocket Edition مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Don't Starve: Pocket Edition مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



هل تبحث عن لعبة مغامرات مسلية بأراضي تتحداك بمهام صعبة؟ واحدة من أكثر ألعاب لعب الأدوار شيوعًا هي لعبة Don't Starve: Pocket Edition.

كن مغامرًا مع شخصيتك الرئيسية للتغلب على التحديات الصعبة في العالم المليء بالمخلوقات الغريبة. أنت على استعداد للعب على كوكب غريب واستخدام مهارات التي قد تبقيك على قيد الحياة هنا.



تأخذك اللعبة في قصة مع الشخصية الرئيسية الذي يدعى ويلسون ، وهو عالم يقضي كل وقته في العمل مع اختراعاته وابتكاراته. ومع ذلك ، على الرغم من جهوده ومؤهلاته ، فإن الأمر ليس كما يبدو ، لٱن تلك الاختراعات تفشل دائمًا عندما يكون هناك شيء مفقود.



في أحد الأيام ، سمع فجأة صوتًا غريبًا من الراديو الخاص به ودعاه إلى بناء اختراع عظيم ، آلة ذات قوة لم يسبق لها مثيل في التاريخ. وبشكل غير متوقع ، عندما قلب المفتاح ، تم جره إلى عالم ، أرض غامضة بها مخلوقات متعطشة للدماء تتربص بها في كل مكان. من هنا ، سيكون عليك مساعدته على النجاة من التحديات التالية التي تجلبها اللعبة.


تشعر بالحيرة من عالم مليء بالجليد والصحاري والمخلوقات الغريبة التي ستعيق بقائك على قيد الحياة. في نفس الوقت ، سوف تكتشف الألغاز المخبأة تحت هذه الأرض الغامضة.



ما المهكر في لعبة Don't Starve: Pocket Edition

  1. فتح جميع الشخصيات.
  2.  مضاعفة سرعة الحركة.
  3.  تسريع إنشاء العناصر.
  4.  الدرع لا يقلل السرعة.

Don't Starve: Pocket Edition
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !