تحميل تطبيق Boomplay مهكر للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Boomplay مهكر للأندرويد أخر إصدار

 

Boomplay مهكر


Boomplay هو تطبيق موسيقي يستخدمه العديد من الناس عندما يريدون إنشاء مساحة ترفيهية مثالية. يمكنك الاسترخاء مع الموسيقى المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال بعد التنزيل الموسيقى . عند استخدام مشغلات الموسيقى الحديثة ، فإن حقوق المستخدمين هي تحديثات سريعة للأغاني الشائعة. بالإضافة إلى تخزين الأغاني المفضلة لديك ، يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بالفنانين الذي تريدهم وتلقي الإشعارات المبكرة حول الأغاني القادمة.



مع التغييرات في الإصدار المحدث ، تلقى Boomplay مزيدًا من الاهتمام من المستخدمين حول العالم. يمكن لكل من الحسابات المجانية والمدفوعة توفير البيانات والاستماع إلى الموسيقى دون أي عوائق. سيتم تشغيل الأغاني التي يتم تشغيلها لأول مرة على التطبيق في المرة الثانية باستخدام أقل أو ضئيل للبيانات. من أجل تمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى موسيقى عالية الجودة ، أضاف النظام لغات جديدة مثل الإندونيسية والتاغالوغ والأوكرانية والكازاخستانية.



كما لن يكون هناك حد للأغاني التي يتم تشغيلها بواسطة Boomplay عندما يطلب المستخدم أي عنوان. حيث يوجد شريط بحث ديناميكي يمكنه الانتقال إلى قوائم التشغيل التي تتوافق مع معاييرك. سيتم اقتراح أنواع الموسيقى الشعبية على الصفحة الرئيسية للتطبيق ، مثل Pop و Rock و Afrobeats و Afropop و Reggae. جرب موسيقى رائعة في مساحة الموسيقى المشروطة عبر الإنترنت وعى اوفلاين أيضا. سوف تستمتع بالصوت المثالي بمستوى الجودة الأكثر استقرارًا. يتم التعرف على التحسينات في الصوت وإكمالها من خلال نجاح معادل الصوت داخل التطبيق.


تتم عملية تحسين قوائم التشغيل الشخصية للمستخدم في Boomplay مباشرةً أثناء التنزيل والاستمتاع. يتم تحديث الكلمات مباشرة على الأغنية التي تستمع إليها. نساعدك على اكتشاف الأغاني الجديدة بعد الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك. كلها اقتراحات مصممة حسب تفضيلاتك. يمكنك أيضًا أن تصبح معجبًا شغوفًا من خلال دعم الفنانين المفضلين لديك. Boomplay تطبيق رائعة للعثور على الموسيقى المفضلة لديك. استمع إلى الفنان المفضل لديك.



يتيح Boomplay لك إنشاء قوائم تشغيل ممتازة حيث يمكنك تخزين أغانيك المفضلة والاستمتاع بها عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. اجعل تجربتك أكثر كمالًا مع ميزة تجميع مفضلاتك في مجلد تشغيل واستخدامها للعودة. سيتم اقتراح محتوى تم إصداره حديثًا أو شائعًا لك لتسهيل التعرف على انواع أخرى من الموسيقى. مساحة مناسبة للاستمتاع بالموسيقى والاسترخاء ، يتم توفير كل ما تحتاجه.


ما المهكر في Boomplay

جميع مميزات التطبيق المدفوعة مفتوحة.

Boomplay
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !