تحميل تطبيق ibis Paint X مهكر للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل تطبيق ibis Paint X مهكر للأندرويد أخر إصدار

 



ibis Paint X هو تطبيق رسم رائع مع ميزات تجمع بين الرسم و خلط الألوان بإحترافية كاملة. سوف تأخذ الوقت الكافي لإكمال الرسومات الخاصة بك واختيار أحجامها بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أيضًا العثور على فئات رسم مختلفة بحيث يمكنك استخدام عنصر الرسم المناسب وتحديده بسهولة. الأدوات التي يمكن للمستخدمين استخدامها في التطبيق مذهلة ، ولا يمكنك الإستغناء عنها .

إذا كنت محبا للرسم أو شخصا دو مهارات في هذا المجال، فتطبيق IBIS Paint X أداة قيمة في دمج العديد من ميزات الرسم والدعم لراحة المستخدم. في الوقت نفسه، يمتلك التطبيق ميزة في الوظيفة التي ستحتاج إليها وتوفر عليك الوقت لتعلم والتطور. يمكن أن ينظر إليه كأساس لإنشاء صورة جميلة بعد التفكير في فكرة ممتازة. كل ميزة لها معنى في الرسم الخاص بك.



ستتمكن من اختيار حجم ورقة الرسم عند بدء استخدام لتطبيق. سترى مجموعة متنوعة من الأحجام وخيارات الأبعاد. في الوقت نفسه ، سيكون لكل حجم معناه الذي ستحتاج إلى الانتباه إليه ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين غالبًا ما يرسمون للنشر على مواقع التواصل الاجتماعية ، غالبًا ما تكون نسبة العرض إلى الارتفاع هي العامل الذي يأتي أولاً. أثناء عملية الرسم ، لك مطلق الحرية في التكبير أو التصغير كما تريد ، ويمكنك الرسم في أي موضع تريده.



إلى جانب الميزات المثيرة المذكورة أعلاه ، ستجد موردًا مثيرًا يقدمه ibis Paint X. على سبيل المثال، ستجد لوحة ألوان ذات مجموعة متنوعة ، ويمكنك إستخدامها بسهولة. يتيح الفلتر إمكانية إنشاء ألوان مختلفة بين الطبقات ودمجها في منتج نهائي. في نفس الوقت ، فإن عدد الخطوط والمرشحات متنوع تمامًا ، وسوف تأخذ الوقت الكافي لتعلم و تطوير مهاراتك في الرسم.



ما المهكر في ibis Paint X

جميع ميزات التطبيق المدفوعة مفتوحة

ibis Paint X
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !