تحميل تطبيق Human Anatomy Atlas 2023 مهكر للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Human Anatomy Atlas 2023 مهكر للأندرويد أخر إصدار

 

Human Anatomy Atlas 2023 مهكر


Human Anatomy Atlas 2021: Complete 3D Human Body هو تطبيق يصف بالتفصيل النموذج الداخلي البشري تحت رسومات ثلاثية الأبعاد شديدة الوضوح. إنه مناسب حقًا لملايين المهنيين الطبيين الذين يدرسون الطب والصيدلة. حتى لو كنت مجرد متحمس لعلم التشريح ، فهذا هو الخيار الأمثل لك. يتوفر على أكثر من 10000 نموذج تمت ترجمته بعدة لغات مختلفة.


ستندهش من الرسومات شديدة الوضوح والاهتمام بالتفاصيل في كل الأجزاء. لهذا السبب يمكن لـ Human Anatomy Atlas 2021 التنافس مع العديد من التطبيقات المماثلة الأخرى. بمجرد أن تقوم بالتجربة، لن تبحث عن تطبيق آخر لاستكشاف كيف يبدو التواصل مع جسم الإنسان وعمله.



يوفر لك Human Anatomy Atlas 2023 نماذج تشريحية ، بشكل عام من الذكور والإناث. باستخدامه ، ستتمكن من رؤية جسم الإنسان بالكامل ولكن برؤية مختلفة عند إزالة الدروع الحشوية. ليس هذا فقط ، فالأنشطة العضلية أو الشقوق التي يتم إجراؤها في المواضع المختلفة يتم إعادة إنتاجها أيضًا بشكل واقعي وواضح. هنا ، ستعجب بالنماذج الماكرو إلى المصغرة التي نمتلكها بالكامل.



لم يتوقف عند هذا الحد ، يتيح لك Human Anatomy Atlas 2023 أيضًا مشاهدة المشاهد التي تصف العملية الجراحية غير العادية. يتم تجميع قطع اللحم المقطعة بالعظام أو المفاصل عند المفاصل بواسطة سكين. سيتم عرض كل شيء على الشاشة في شكل رسومات ثلاثية الأبعاد ذكية لمساعدة المتعلمين على تصور وفهم بسهولة أكبر عند قراءة الكتاب فقط. هذه هي القوة التي يختارها العديد من طلاب الطب.



ما المهكر في Human Anatomy Atlas 2023

المحتوى المدفوع مفتوح.

 

Human Anatomy Atlas 2023
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !