تحميل Idle Basketball Legends Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل Idle Basketball Legends Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



مدرب؟ هل أنت مستعد لتكوين أفضل فريق كرة سلة في التاريخ؟ يعد لعب Basketball Legends Tycoon   ممتع للغاية. استمر في ضغط على الشاشة للشعور بالمرح مجانا! اجمع أفضل لاعبي كرة السلة معًا ، وساعدهم على التحسن ، ثم إنطلق في عالم التدريب.



اجمع بطاقات لاعبي NBA لمقابلة المزيد من All-Stars. عين قائدًا للمجموعة. يمكن أن يساعد منسقو الأغاني والتمائم والمشجعون لاعبي كرة السلة بعدة طرق. في لعبة Idle Basketball Legends Tycoon هذه ، يمكنك النقر لفتح مراحل جديدة. يمكنك كسب المال من خلال إدارة فريق رياضي. جمع 60 من أساطير كرة السلة. مشهورة وغير مشهورة وملحمية وأسطورية هي مستويات مختلفة من الندرة. يمكنك جمعها واستخدامها لشراء الترقيات التي ترفع تصنيف النجوم الخاص بك. يتكون فريقك لاعبين، كل شخص مهم بالنسبة لك. فكر في لعبة كرة السلة بدون دي جي أو مشجعي ، تساعدك التعزيزات على المضي قدمًا والحصول على المزيد من المال. ماذا سيفعلون إذا لم يكن لديهم مدرب؟ كن حذرا. يمكن للفصول المختلفة أن تفعل أشياء مختلفة.



لا يهم إذا كنت في مدينة نيويورك أو جراند كانيون. قد ترغب في قضاء يوم مشمس على شاطئ فينيسيا. أو ربما تريد حلبة. مع الملاعب والأطواق والمقاعد الجديدة ، ستتمكن من التحرك بشكل أسرع. ستحب جميع الملاعب ولا يمكنك الانتظار للعب عليها جميعًا. على الجميع أن ينمو. من لا يستمتع بغمر جيد؟ في كل من كرة السلة في الشارع والصالة الرياضية ، يعد ضغط أمرًا لا بد منه. تحقق التوماهوك وطاحونة الهواء والقابض المزدوج والأدوات الأخرى المال بشكل أفضل. مجانًا ، يمكنك الآن لعب لعبة Idle Basketball Legends Tycoon. هذا يعني أنه يمكنك رفع مستواك حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. استعن بشخص ما لإدارة العمل أثناء غيابك. سيكون هناك أساطير كرة السلة ، وكرة الشوارع ، والمشجعون الذين سيأخذون أنفاسك ، ورسومات مضحكة ودي جي ، ومدربين سيفاجئونك. يمكنك لعب كرة السلة في الشوارع ومساعدة فريق كرة السلة الخاص بك على أن يصبح مشهورًا. في لعبة Idle Basketball Legends Tycoon المجانية هذه ، يمكنك تولي مسؤولية فريق كرة السلة الذي توقف عن اللعب.



ما المهكر في Idle Basketball Legends Tycoon

المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص.




Idle Basketball Legends Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !