تحميل لعبة Last Hope TD مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Last Hope TD مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



إذا كنت تريد أن تصبح بطلاً موهوبًا لحماية الجميع في هذا العالم ، انضم إلى هذه اللعبة لتثبت نفسك. ابتكر طريقة اللعب الأكثر خصوصية لهزيمة الأعداء والوحوش الأكثر شراسة. إلى جانب ذلك ، قم بجمع بين بعض الأسلحة عالية الهزيمة للتغلب على كل خصم في هذه اللعبة.



أكثر من 145 مستوى في انتظارك لتجربتها

عند القدوم إلى Last Hope TD ، ستتاح لك الفرصة لتجربة واستكشاف أكثر من 145 مستوى مختلفًا بأكثر الطرق متعة وإثارة. ستواجه غزوات زومبي مختلفة في كل مستوى ، وستجد طرقًا لهزيمتها وتدميرها في أسرع وقت ممكن. لا يجب أن تكون ضعيفا في أي موقف ، هناك دائمًا أعداء يترصدون لإيذائك بشكل دائم. مع قدرتك وذكائك ، حاول الفوز لتحصل على الكثير من الذهب وتجلب المجد لنفسك.



قم باختيار بطلك داخل لعبة

تمنحك Last Hope TD حرية اختيار بطل لمرافقتك طوال المغامرة. كل شخصية لها دور فريد يجب أن تفكر فيه بعناية قبل أن تقرر. تعرف على شخصيات وتفاصيل كل الشخصيات لمعرفة المزيد عنها. بالإضافة إلى ذلك ، ستعجب بالرسومات الجذابة للغاية والأكثر حيوية ، مما يجعل العديد من اللاعبين متحمسين ومبهرين بشكل غير عادي.





كمل تتيح لك Last Hope TD تثبيت المستويات بشكل مختلف وفقًا لإختيارات كل شخص. إذا كنت لاعبًا جديدًا وليس لديك خبرة كبيرة ، فعليك اختيار المستوى المتوسط. الثاني هو مستوى الصعوبة. كل قصة وكل موقف يحدث بشكل مستمر بلا نهاية ، مما يلهم الكثير من الناس للإعجاب بها. اعتمادًا على شخصية كل شخص ، يمكنهم بحرية إنشاء بعض التكتيكات الأكثر إبداعًا وفريدة من نوعها لتطبيقها في قتال ضدد الزومبي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك لعب هذه اللعبة في وضع اوفلاين دون الاتصال بالإنترنت بشكل مريح.


ما المهكر في Last Hope TD


  • أموال لا محدودة .
  • قدرة على بناء الأبراج بالمجان.



 

Last Hope TD
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !