تحميل Mortal Kombat X مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل Mortal Kombat X مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



MORTAL KOMBAT هي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والقتال التي يجب أن تجربها. مع شخصيات مختلفة ، لكل منها قواها الفريدة المستنسخة بشكل واقعي للغاية من خلال رسومات ثلاثية الأبعاد من الدرجة الأولى ، ومن المؤكد أن هذه اللعبة ستجعلك تستمتع بوقتك. لقد بدأت الحروب الكبرى. قم بتنزيل اللعبة الآن وأظهر مهاراتك القتالية المتفوقة.



يرحب الإصدار الجديد بوصول جهاز Earthrealm الجديد. تظهر الوحوش المستدعاة الجديدة أيضًا في هذا الإصدار ، مثل Kiba the Wolf أو Komo the Bear أو Hana the Eagle ، وستكون هذه الوحوش المستدعاة مساعدة فعالة لـ MK11 Nightwolf في معاركه. تزداد قوة شخصية المستذئب في الإصدار الجديد أيضًا.



MORTAL KOMBAT لا تتعلق كثيرًا بالتكتيكات ، ولكنها تركز على المباريات القتالية اللافتة للنظر. تم تحديد شاشة اللعبة في المسار ، وسوف تقاتل بالتناوب مع حكام الأراضي التي عليك المرور من خلالها. استخدم مفاتيح الأسهم لليسار أو لليمين أو لأعلى أو لأسفل للتحرك ، أو القفز ، أو تفادي الهجمات ، أو الاندماج مع المهارات القتالية. يمكنك استخدام ثلاث حركات أساسية ، لكن عامل المفاجأة هو كيفية ربط الحركة بحركاتك.



ما المهكر في Mortal Kombat X

فعل قائمة الغش لتحصل على :

  • أضرار جسيمة لخصمك
  •  سرعة الهجوم
  •  تفريغ العدو
  •  مشاهدة واسعة

ملاحظة:

- إذا تلقيت خطأ أثناء التثبيت من مصدر غير معروف ، فأنت بحاجة إلى تثبيت الإصدار الرسمي من Google Play أولاً ، ثم إزالة المهكرة وتثبيتها مجددا. 



Mortal Kombat X
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !