تحميل Block Gun مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل Block Gun مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Block Gun: FPS PvP War هي لعبة يمكن أن تمنحك تجارب قتالية مشوقة. إذا كنت شخصًا لديه شغف خاص بالألعاب المصممة بأسلوب حركة التسديد ، فسيكون هذا الخيار الأمثل لك. مع هذه اللعبة ، ستشارك في العديد من المعارك الشديدة المختلفة ، وستحتاج إلى استخدام مواهبك للفوز.



تكمل طريقة اللعب دورًا مهمًا في منحك تجربة قتالية أكثر جاذبية في لعبة Block Gun . ستساعد طريقة اللعب التي تم إنشاؤها المصممين على أن يكونوا قادرين على وصف الأفكار التي يريدون تقديمها لتجربة اللاعب بأمانة. Block Gun: تم تطوير FPS PvP War أيضًا بأسلوب حركة مألوف مع العديد من التحسينات الجديدة والمبتكرة.



ستكون اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار مبنية على نظام في الوقت الحقيقي مرغوب فيه ومسبب للإدمان. عند المشاركة في لعبة ، سيتم إختبارك وتوجيهك لتجربة تصميمات فريدة و منحك طريقة لعب مباشرة ومثالية في Block Gun . مع نظام مفاتيح الوظائف الجاهزة ، ستحتاج إلى إتقانها والمشاركة في معارك.



إلى جانب طريقة اللعب المصممة بشكل مثير للغاية للعبة الرماية ، ستحتاج اللعبة أيضًا إلى امتلاك نظام تحدي متنوع. سيتم إنشاء نظام تحدي خطير للاعبين ليشعروا حقًا بصعوبات اللعبة أمام لاعبيهم. ستشارك في العديد من أوضاع اللعبة المختلفة - حيث يفوز الشخص الذي ينجو حتى النهاية.


الأول سيكون وضع الترتيب حيث يمكن للاعبين جمع النقاط من الانتصارات وتحسين تصنيفاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء ألعابك مع طبيعة المباراة التي ستكون قابلة للتخصيص بالكامل وفقًا للتفضيلات الشخصية. أخيرًا ، ستتمكن أيضًا من تجربة Block Gun: FPS PvP War ، حتى على الأجهزة التي لا تحتوي على اتصال بالإنترنت ، مع وضع معركة غير متصل بالشبكة مع الوحوش.


ما المهكر في Block Gun 

  • خصم ضعيف.
  • المال لا ينقص أبدا عند إستخدامه.

Block Gun
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !