تحميل تطبيق Torque Pro مهكر للأندرويد أخر إصدار

1

تحميل تطبيق Torque Pro مهكر للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل تطبيق Torque Pro مهكر للأندرويد أخر إصدار


سوف يتكامل تطوير المركبات الحديثة اليوم دائمًا مع العديد من الأنظمة الذكية للمستخدمين لتتبعها بشكل أكثر ملاءمة وسهولة من خلال مساعدة أنظمة الذكاء الاصطناعي. إنها واحدة من أكثر الوظائف فعالية للسيارات ، وستقدم هذه المقالة Torque Pro للمستخدمين لتتبع وفحص كل الأشياء المتعلقة بالسيارة. من خلاله ، سيتم إظهار كل جزء أو عطل بشكل واضح ، حتى لو كان يحتوي على تعليمات أكثر تفصيلاً لهم للحفاظ على المركبات وإطالة عمر سياراتهم.



يعتبر Torque Pro تطبيق ومن أكثر الأدوات تقدمًا وحداثة للسيارات الحديثة ، لذا فإن تصميمه وتخطيط واجهته مميزان وسهل الاستخدام. بالطبع ، يأتي أيضًا مع العديد من التخصيصات المرنة والمتنوعة ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص كل شيء وتخصيص الواجهة في العديد من الأنماط المميزة. سيتم تقسيم جميع معلومات الوسائط الضرورية إلى فئات أو مجلدات مختلفة على الصفحة الرئيسية ، وقد يتم عرض بعض الأداء تلقائيًا وفقًا لإعدادات الخصوصية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن تخصيص كل شيء بشكل مباشر ، مما يجعل المراقبة أكثر سلاسة وتنوعًا حيث يمكن للمستخدمين إعداد شاشتين بأداء مختلف في وقت واحد.



هناك عدد قليل من التطبيقات في السوق اليوم يمكنها تتبع النظام بأكمله ، ولكن هذا يتطلب من المستخدمين امتلاك سيارات حديثة ونظام يعمل بالذكاء الاصطناعي. أول شيء يتعين عليهم القيام به هو توصيل نظام التطبيق بالمركبة ، والذي يمكن أن يكون من خلال فحص اتصال Bluetooth أو OBD. بمجرد الاتصال ، سيقوم التطبيق دائمًا بفحص الأنظمة تلقائيًا ، وبالتالي عرض النموذج ومعلومات التعريف الخاصة بمركبة المستخدم. لا يقتصر الأمر على الفحص فحسب ، بل يعرض أيضًا العديد من الأشياء، لذلك من الأسهل تتبع المركبات أو فحصها من خلال الذكاء الاصطناعي بدلاً من الفحص اليدوي. يعد وصول الأداة بمساعدة الأشخاص في العناية بمركباتهم بشكل أكثر كفاءة وتقديم إرشادات مفصلة لكل عملية صيانة.



ما المهكر في Torque Pro

التطبيق مفتوح بالكامل مجانا.

Torque Pro
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !