تحميل لعبة The Room مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة The Room مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



ستثيرك تجربة حل الألغاز المقدمة بطريقة فريدة تمامًا فضولك أثناء تجربة The Room. سيحاول جمع القرائن والعناصر للتقدم في اللعبة بالإضافة إلى المؤامرة. في الوقت نفسه ، ستتم إعادة استخدام العديد من الأشياء عدة مرات لحل الألغاز ، وتحتاج إلى مراقبة المربع للعثور على نقطة المشكلة. تم تعديل اللعبة أيضًا لتناسب الأجهزة الجديدة ولديها تجربة بصرية أفضل.



في بداية اللعبة، سترى مربعا يظهر في بيئة مظلمة تماما، وفقط إنه يبرز من البيئة. لذلك سوف تدرك ما هو هدفك داخل هذه اللعبة وهو البدء في أخذ الوقت لاستكشافه. ميزة واحدة رائعة تجعل انطباعا على العديد من اللاعبين في الغرفة هي التصميم التفصيلي للمربع. تم تصميم المربع بالكامل بالتفصيل ولديه العديد من الآليات التي يمكن للاعب التفاعل معها.



لن يرى اللاعبون سوى جانب واحد من الصندوق ولكنهم سيكونون قادرين أيضا على التدوير لرؤية الجوانب الأخرى منه. يمكن أن تطمئن إلى أنه ستكون هناك ألغاز ملقاة حول المربع، وسوف تحتاج إلى تهتم بالعناصر التي تتلقاها أثناء اللعبة لحل هذه الألغاز. في الوقت نفسه، لا داعي للقلق أيضا حول التحرك لجمع العناصر. ظهرت أساسيات حول المربع، وظيفتك هي فتح المربع.



ما المهكر في The Room

اللعبة كاملة .


The Room
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !