تحميل لعبة Mini Metro مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Mini Metro مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



إذا كنت ترغب في تصميم وإنشاء خرائط مترو لمدينة متنامية ، فابحث عن Mini Metro. هذه لعبة جذابة تمنحك مستويات جذابة وتصميمات فريدة لمترو الأنفاق. ستتمكن من توسيع فهمك وتعزيز إبداعك وبناء بشكل كامل. دعونا نستكشف ميني مترو معنا الآن !!!


عند المشاركة في هذه اللعبة ، ستلعب دورًا مهمًا كمصمم وتبني نظام مترو أنفاق للمدينة لخدمة الناس وجعلهم أكثر ملاءمة للسفر. لديك الحق في تخطيط وإنشاء مسودة خاصة بك لهيكل هذا العمل المهم ثم المضي قدمًا في تنفيذها بعناية وضمان الجودة. استخدم مهارات التصميم والخبرة التي لديك لإنشاء مظهر جديد ومريح للغاية.



على عكس الألعاب الأخرى ، فهذه لعبة مصممة بسلاسل مترو أنفاق بطريقة أنيقة ودقيقة وواضحة وبسيطة للغاية. ومع ذلك ، وبفضل هذه البساطة ، فقد أوجدت تركيزًا في هذه اللعبة ، مع طريقة إنشاء طرق على الخريطة تؤدي بالفعل وتجذب العديد من لاعبيين. سيتم رسم كل مسار بألوان مختلفة لتجنب الإختلاط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك موسيقى خلفية لطيفة للغاية وتجعل اللاعبين أكثر سعادة عند المشاركة في هذه اللعبة.



أثناء عملية البناء ، يجب ألا تنسى ترقية البنية التحتية وإنشاء خريطة بسيطة ولكنها واضحة لتسهيل البناء. دعونا نطور المبنى بطريقة جديدة ونجعله منتجًا حديثًا في المدينة. للحفاظ على شبكتك وتعديلها بطريقة جيدة ، يجب ترقية كل شيء لتصبح أكثر حداثة وفريدة من نوعها ، مما يقلل من الوسائل القديمة.



ما المهكر في Mini Metro

جميع المستويات مفتوحة.

Mini Metro
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !